"بيت الروبى" يتصدر الترندات بعد طرح أفيش الفيلم.. وتفاصيل خطوبة أسماء أبو اليزيد

الإثنين، 15 مايو 2023 08:16 م
"بيت الروبى" يتصدر الترندات بعد طرح أفيش الفيلم.. وتفاصيل خطوبة أسماء أبو اليزيد جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية فنية جديدة، قدمتها الزميلة لميس محمد، تناولت أهم الأخبار والأحداث والتريندات الفنية.

وجاء فى النشر، تصدر أفيش فيلم "بيت الروبى" بطولة النجمين كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، والمقرر طرحه صيف 2023، ترندات مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية ويعرض الفيلم فى عيد الأضحى.

فيلم "بيت الروبى" يشارك فى بطولته كل من كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، وغيرهم ومن إخراج بيتر ميمى، وتأليف محمد الدباح وريم القماش، وإنتاج سينرجى فيلمز.

فيلم بيت الروبى يسجل أول تعاون حقيقى بين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بعدما ظهر كريم محمود عبد العزيز كضيف شرف في فيلم كيرة والجن مع كريم عبد العزيز واللى اتعرض السنة اللى فاتت وحقق اعلى إيرادات في تاريخ السينما بعد ما وصلت ايراداته إلى 120 مليون جنيه.

كما أعلنت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن خطوبتها لـ مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب من ساعات وطبعا من بعد نشرها للصور، بدأ متابعنها في البحث عن  محمد الخطيب، وهل له علاقة بالوسط الفني ولا لا واتعرفت عليه ازاى وبيشتغل ايه، فـ تعالو نقلوكوا.

خطيب أسماء أبو اليزيد اسمه محمد الخطيب، وتعرفت عليه داخل إحدى صالات اللياقة البدنيه، وكان بينهم علاقة صداقة لفترة ثم اتحولت الصداقة لـ حب ومنها لارتباط رسمي، محمد الخطيب كان بيشتغل في واحدة من شركات المبيعات، ووصل لـ منصب مدير مبيعات بس قرر أنه يسيب الشغل ده، وانتقل للعمل في اللياقة البدنية.

وهنأ عدد كبير من نجوم الفن، الفنانة أسماء أبو اليزيد  بعد خطوبتها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، متمنين لها السعادة في حياتها الجديدة، منهم النجمة منى زكى، والممثلة هاجر أحمد، والنجم أكرم حسنى، والممثلة الكوميدية شيماء  سيف، والفنانة آيتن عامر، وكمانالنجوم أحمد زاهر، وعمرو سعد.

أما أول خبر في الأخبار العالمية فـ هو عن جوائز البافتا للتليفزيون، اللى تم توزيعها من ساعات، وفازت الممثل العالمية كيت وينسلت بـ جائزة أفضل ممثلة، عن دورها في مسلسل  I Am Ruth، وجائزة البافتا لـ أفضل ممثل كانت من نصيب الفنان بن ويشا عن مسلسل This is Going to Hurt.

أما جائزة أفضل ممثلة كوميدية فـ فازت بيها  الممثلة الأيرلندية سيوبان ماكسويني عن دورها في مسلسل  Derry Girls  الكوميدي، وفاز بـ جائزة أفضل ممثل كوميدى ليني راش عن دوره في  Am I Being Unreasonable ، وبالمناسبة هو كمان ممثل من ذوى الهمم.

ونالت جائزة البافتا لأفضل ممثلة مساعدة الممثلة آن-ماري داف عن مسلسل  Bad Sisters، وجائزة أفضل مسلسل دولى لـ مسلسل Dahmer – Monster: The Jeffrey Dahmer Story، وأفضل مسلسل قصير من نصيب Mood، فيما حصد جائزة تلفزيون الواقع مسلسل libby are you home yet، وحصد جائزة أفضل ممثل مساعد الفنان عديل أختار عن مسلسل Sherwood .

أما الخبر الأخير فهو عن لا تزال علاقة الثنائى بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز، وده بعد مجموعة من الشائعات اللى رجحت وجود مشاكل بينهم، في العرض الأول لفيلمها الجديد the mother.

وده بعد تفسر عدد من مشاهدى صورهما لغة جسدهم على السجادة الحمراء بأنها متوترة إلى حد وصف البعض بأنها "قتالية" واللى بتأكد عن وجود مشادات بينهم.

بس مصدر مقرب من الزوجين أكد لموقع DailyMail.com إن "الشائعات المنتشرة عن أنهم في خلاف مستمر، غلط وملهاش أي أساس من الصحة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة