حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت 20 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 20 مايو 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت 20 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

برج الجدى.. حظك اليوم السبت 20 مايو: اظهر حبك

يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية وعقلية تجارية و الطموح الذى يدفعه لتقديم أفضل ما لديه من أفكار في عمله.

برج الجدى فى حظك اليوم 20 مايو

يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها الحرص على التعاون مع شريك الحياة ويتسم بحبه الشديد لعائلته وطيبة القلب والميل للهدوء والرومانسية، لذلك فهو زوج مثالى.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى حسن الرداد ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعاون مع زملائك في كل شيء ولا تبخل على أحد بالنصيحة حتى تظل محبوباً وتعمل في بيئة هادئة مستقرة خالية من المشاكل والخلافات.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اظهر حبك لشريك حياتك بين الحين والآخر، وتعاون معه في كل شيء حتى تظل حياتكما مستقرة وسعيدة، مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك واتبع عادات صحية تساعدك على الوقاية من الأمراض المعدية وتجعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يعمل على تحسين علاقته بزملائه ويحافظ على الود والحب الذى بينه وبين شريك حياته.

برج الثور.. حظك اليوم السبت 20 مايو: حافظ على المكاسب

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها القدرة على تحمل المسئولية، كما يحرص على تنسيق ملابسه والطموح الذى يدفعه لابتكار المزيد من الأفكار في عمله.

برج الثور فى حظك اليوم 20 مايو

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الحرص على التقدم فى العمل والعناد الذى يجعله يتخذ قرارات خاطئة، والرومانسية والثقة بالنفس، ومساعدة المحتاجين لذلك فهو محبوب من الجميع.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ على المكاسب التي حققتها الفترة الماضية وأجتهد أكثر وقدم أفكار مميزة ومتنوعة تبهر بها رؤساءك في العمل حتى تنول رضاهم وتصل للمنصب الذى تحلم به.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تثير الخلافات والمشاكل مع شريك حياتك طوال الوقت، وأعمل على تحسين علاقتك به حتى تشعر معه بالسعادة والاستقرار الذى تحلم به طوال الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول الخضراوات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية الهامة التي يحتاجها جسمك، وتحافظ على صحتك مع مرور الوقت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يعمل بجد وإجتهاد ويكف عن التكاسل ويقدم أفكار مبتكرة ومميزة في عمله.

برج القوس.. حظك اليوم السبت 20 مايو: لا تتسرع

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية،  والتي منها حبه للإنطلاق والمرح لذلك يعتبر بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، وطيبة القلب والقدرة على تحمل المسئولية.

برج القوس فى حظك اليوم 20 مايو

يتسم برج القوس بصفات أخرى منها الفضول والعصبية التي تجعله يتخذ قرارات خاطئة أحياناً، تتسبب له في الكثير من المشاكل والخلافات مع من حوله.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتسرع في اتخاذ أي قرار خاص بعملك حتى لا تندم عليه بعد ذلك أو تتكبد المزيد من الخسائر وراجع أصحاب الخبرة في مجالك المهنى قبل أي قرار تتخذه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شارك الحبيب في كل الأنشطة والمهام التي يقوم بها حتى يشعر بإهتمامك وحرصك على التودد له، مما يقوى علاقة الحب بينكما مع مرور الوقت.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن الأطعمة الدسمة واتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك طوال الوقت حتى تحافظ على صحتك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على صحته ويبتعد عن أي شيء يثير استفزازه حتى يحافظ على صحته النفسية.

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 20 مايو: طرق جديدة

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الكرم والسعى دائماً لمساعدة من حوله والإخلاص كما يتمتع بقلب طيبة وحنون.

برج الدلو فى حظك اليوم 20 مايو

يتسم مولود برج الدلو بصفات أخرى منها إنه يتمتع بعقلية تجارية وذكاء كما يسعى طوال الوقت للوصول لأعلى المناصب في عمله.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو باريس هيلتون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

اعتمد على نفسك في كل شيء ولا تنتظر من الآخرين أن يقدمون يد العون لك، حتى تجتهد في عملك وتزداد ثقة بنفسك مع مرور الوقت.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابحث عن طرق جديدة ومختلفة تجعلك تشعر بالحب والسعادة مع شريك حياتك، ولا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى تظل حياتكما مستقرة وسعيدة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة تمارين اليوجا بشكل يومى حتى تشعر بالسعادة وتظل حالتك النفسية مستقرة وتشعر بالتفاؤل طوال الوقت وتقبل على الحياة أكثر.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على عمله ويسعى دائماً لتجديد أدواته ولا يثير المشاكل بينه وبين زملائه دائماً.

برج الميزان.. حظك اليوم السبت  20 مايو: أفهم نفسك

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأي الآخر الذى يخالفه.   

برج الميزان في حظك اليوم 20 مايو

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة وحساس، ويقدر المبادئ التي نشأ عليها في الحياة، وله نهج يتبعه لا يخالفه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تفكر خارج الصندوق، حتى تصل إلى مكانة لم يصل إليها أحد من قبلك، لذا قوم بعملك على أكمل وجه، ولا تتكاسل عن أحلامك، حتى تشعر بالراحة بعد نيل كل ما تتمنى، ولتحقيق ذلك أفهم نفسك أولاً.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

خطط لنزهة رومانسية مع شريك حياتك لمكان جديد لتناول العشاء وأعطيه هدية جميلة ليشعر مدى حبك ويسعد بها، ويعرف كم أنت ممتن له لأنه في حياتك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تتناول الطعام الدسم الملئ بالسعرات الحرارية من الشارع، وقلل من تناول الكافيين خلال اليوم، ونظم مواعيد نومك حتى لا تسهر لوقت متأخر وتصاب بالأرق والتوتر.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تلتزم بالهدوء في المواقف التي تمر بها، وأبتعد عن أي مشاجرة ولا تشتت نفسك فى جدال لا طائل من وراءه، وكن حازم وأعرف ما الذى تريده .

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 20 مايو: كن منظم

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة حتى إنه ينجرف وراء مشاعره وأحاسيسه بصورة كبيرة، ويتعامل بشكل غير واقعى مع من حوله.

برج الحوت في حظك اليوم 20 مايو

مولود برج الحوت يتمتع  بخيال خصب وجاذبية شديدة تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة ويسر، ويمتلك قلب طيب كبير ولا يفكر بصغائر الأمور.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تعطى النصيحة لمن يحتاجها وكن متعاون بقدر الإمكان ولا تتكاسل عن القيام بالمهام التي لديك، وكن منظم وطور من قدراتك بشكل كبير وتعلم لغة جديدة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك حياتك بشكل كبير، وتجاوز عن الأمور الصغيرة، وقدره وأجلس وتحدث معه لتعرف ما الذى يفكر به، واصطحبه إلى رحلة قصيرة معه لتزيد الروابط بينكما.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تقلل من الأكلات الدسمة التي تحتوى على السعرات الحرارية العالية، مع ممارسة رياضة الجرى التي تزيد من نشاط الجسم وحيويته مع شرب الماء خلال اليوم.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تعمل في وظيفة تلبى بها الشغف الذى بداخلك، وإلا حاول أن تغيرها إذا وجدت الفرصة لذلك، لتشعر بالحماس والحيوية، وتحقق ما تريده من نجاح كبير.

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 20 مايو: انسَ الماضى

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه أجتماعى من الطراز الأول، ولديه شعبية واسعة، مما تمكنه من أكتساب  العديد من الأصدقاء بسهولة. 

برج الجوزاء في حظك اليوم 20 مايو

مولود برج الجوزاء يتمتع بصفات أخرى منها إنه قادر على أن يتجاوز جميع المخاطر التي حوله ويتعامل معها، ويجد لها العديد من الحلول، ولديه الكثير من المواهب.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل أحمد رمزى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تركز في عملك بقدر الإمكان، ولا تجعل المهام تتراكم عليك، وأنتهى منها  بأسرع وقت، حتى تحقق مكاسب مالية كبيرة وتصل لمكانة وظيفية مرموقة.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تنسى الماضى بكل ما فيه ولا تفكر بشئ إلا بمستقبلك وحياتك وأبحث عن شريك حياة يفهمك ويقدرك، ويعرف أنك شخص لا يعوض، لتعيش معه بسعادة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح مع تناول وجبة الإفطار قبل الذهاب إلى العمل، ولا تفوت وجبة الغداء، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تضع خطط قصيرة الآجل لمشروعك لينجح، وحتى تعلم الوقت الذى ينتهى فيه وتبدء في غيره، مع استشارة أهل الثقة لتستمد منهم خبراتهم .

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 20 مايو: انتهز الفرصة

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الأراء الآخرى التي تخالف رأيه  مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش في الخيال أكثر من الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 20 مايو

مولود برج الحمل يتسم بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلب عطوف، ويعشق المغامرة، ولكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه وقد يقع في بعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تنتهز الفرصة التي تجدها أمامك ولا تتردد فيها، حتى لا تضيع من بين يديك، ولأن لديك قدرة كبيرة على التواصل مع الناس من حولك ستفتح لك أبواب النجاح.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تجعل أي شخص يتدخل في الخلاف الذى بينك وبين شريك حياتك، حتى لا تتفاقم المشاكل بدون أي داعى، وأذهب مع شريكك لرحلة قصيرة لتمضية بعض الوقت الممتع وتكون ذكريات سعيدة معه.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

أهتم بصحتك وأرتدى ملابس مناسبة للطقس الحار، وتناول طعام خفيف يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع ممارسة رياضة اليوجا لتشعر بالسلام النفسى والهدوء.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كن واضح في التعبير عن وجهة نظرك، ولا تقلق من أي تغير في العمل، فقد يكون ذلك التغير في صالح العمل، وكن مرن بشكل كبير وتعامل مع الظروف المحيطة بك  بهدوء.

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 20 مايو: حظ كبير

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة بالحياة لفهم كما يتمتع بشخصية قيادية ناجحة بالحياة ومن السهل يعتمد عليهم  ولكن لديهم بعض العيوب وهي حب الذات وحب الظهور .

برج العذراء في حظك اليوم 20 مايو

مولود برج العذراء  بالرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها ولكن لديها بعض العيوب فهو يخشى المرض جدًا ولديه هوس النظافة وصفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الآخرين.

 مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوي، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

 لمولود برج العذراء سوف يتحسن وضعك المهني عندما تحضر دورات تدريبية خاصة بمجال عملك، لذا حافظ على  أخذ المعلومات من أصحاب الخبرة في تخصصك فهذا ما يميزك ويجعلك متقن لعملك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مولود برج العذراء المشاكل والخلافات بينك وبين شريك حياتك و تزيد يوماً عن بعد يوم بسبب سيطرتك وفرض رأيك على الحبيب .

 برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

الجلوس لفترات طويلة وعدم الحركة يجعلك دائما كسول ويسبب الجلوس كثيراً ألما، والحركة مطلوبة حتي تحافظ على رشاقتك ونشاطك، أيضًا تناول كميات كبيرة من المياه.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يستعد للمفاجأة المقبلة فسوف يحقق أهدافه ويكون حياة سعيدة وتبتسم له الفترة القادمة وينول حظ كبير.

برج الأسد .. حظك اليوم السبت 20 مايو: مكاسب كثيرة

يتصف مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص كريم وطيب القلب  وودود و سريع التسامح ويمتلك قدر كبير من الحنان والطيبة وصادق لا يجيد الكذب.

برج الأسد في حظك اليوم 20 مايو

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص مسئول وقوي الشخصية و يمكن الاعتماد عليه و صاحب جدع دائمً المساعدة للآخرين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد  الفنانة منة شلبي ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تواجه مشكلات كثيرة بسبب عدم تعاونك مع زملائك فهذا يجعلهم دائما ضدك وهذا ليس لصالحك على الإطلاق فعندما تكون متعاونا معهم في إطار عملك هذا يكسبك الكثير وبالتالي سوف تكتسب منهم الكثير من الخبرة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مولود برج الأسد حتي لا يشعر الحبيب بالملل تجاه علاقتكما فاجعل يومًا واحد في الأسبوع يكون اليوم الترفيهي لكم حتي يشعر إنه من أولوياتك، لكي تستمر العلاقة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حالتك الصحية اليوم  في أحسن حال لذلك عليك الاستمرار فى الحفاظ على هذا المستوى واسترخى لبعض الوقت حتى تحافظ على صحتك النفسية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف يكون لديك الكثير من الفرص الجيدة هذه الفترة تساعدك على تحسين أوضاعك المهينة والاجتماعية، يمكن أن تكتشف حقيقة بعض المحيطين بك وتكشف خداعهم .

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 20 مايو: فرصة جيدة

يمتاز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية فهو عملي عاشق  للعمل وناجح بحياته وقادرعلى تكوين العلاقات والصداقات ومحب للسفر وصاحب خيال واسع.

برج السرطان في حظك اليوم 20 مايو

يمتاز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات فهو شخص ذكي و طموح و مثقف ويمتلك القدرة على الإقناع وقادر على حل المشكلات بسهولة.

 مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

يحرص مولود برج السرطان على العمل بجد وإخلاص وإتقان مما يجعله من المميزين في دائرة عمله ويجعل مديره يراقب عمله ويميزه، مما يجعله يصل  للترقية التى كان يحلم بها.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 مولود برج السرطان اخلق الفرص لتري حبيبك وتكون معه في أغلب الأوقات وأجعله سعيداً وكون فرصة جيدة لكي يدور الحديث بينكما كثيراً حتي تفهموا بعض أكثر.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

التدخين ضار بالصحة جداً ويسبب الأمراض فيجب عليك التعافي منه، حتى تستعيد صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط من جديد. 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان  بأنك هذه الفترة المقبلة باضطرابات عاطفية ويستمر النزاع بينك وبين شريك حياتك لفترة تدوم طويلا فإما أن تنسحب منها أو تتخطي المشاكل بينكما.

برج العقرب.. حظك اليوم السبت20 مايو: أفكار متطورة

مولود برج العقرب شخص طيب القلب و حنون ورومانسي وسريع البديهة و قيادي ناجح وصبور و طموح ومثقف وذكى يستطيع إبتكار أفكار مميزة وحلول رائعة لأى مشكلة.

 برج العقرب في حظك اليوم 20 مايو

تعتبر شخصية مولود برج العقرب من الشخصيات طيبة القلب وسريعة التسامح ومجتهد فى عمله، كما يحفظ أسرار من حوله لذلك فهو محبوب من الجميع.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكي ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

حرصك على تطوير افكارك طوال الوقت جعلك فى المقدمة بين زملائك حتى أصبحت بالنسبة لهم الموظف المثالى الذى يكتسبون منه الخبرات المختلفة فى مجالهم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حرصك على قضاء وقت كافٍ مع شريك حياتك جعلك حياتكما أكثر استقرار ومليئة بالحب والإحترام المتبادل، مما جعلكما مثال أعلى لأى زوجين فى العالم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناولك لكميات كبيرة من المياه وممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت .

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يستمر فى تقديم العديد من الأفكار المميزة التى جعلت المؤسسة التى يعمل بها تمضى للأمام حتى يصل للمكانة التى يستحقها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة