برج القوس.. حظك اليوم الأحد 21 مايو: تجاوز عن الخلافات

الأحد، 21 مايو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 21 مايو: تجاوز عن الخلافات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.  

برج القوس في حظك اليوم 21 مايو

مولود برج القوس يتمتع بأن صاحب ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، ومتفائل لأقصى درجة، قد لا يأخذ حذره في بعض الأمور.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تثق بنفسك وبقدراتك بصورة كبيرة، ولا تحكم على الآخرين من رد فعلهم، ولا تشتت أنتباهك في أشياء غير هامة، وركز في عملك فهو الأهم في الوقت الراهن.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن لا تتجادل مع شريك الحياة، وتجاوز عن الخلافات البسيطة، التي تحدث بين أي زوجين، وكن أعقل من ذلك، ستجد الحب والمودة هي المسيطرة على العلاقة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تضع تحدى حتى تتخلص من الوزن الذى أكتسبته الفترة الماضية، وكن قادر على الوصول إلى وزن مثالى تتمناه، حتى تشعر بالمزيد من الثقة والصحة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تؤجل عملك لوقت لاحق، حتى تشعر بالراحة والهدوء، وطور من مهاراتك وتعلم لغة جديدة، قد تفيد في العمل بالخارج إذا سنحت الفرصة لذك، لتشعر بالتفوق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة