كولر يعيد عمرو السولية لتشكيل الأهلى أمام إنبى.. "النشرة الرياضية"

الأحد، 21 مايو 2023 03:43 م
كولر يعيد عمرو السولية لتشكيل الأهلى أمام إنبى.. "النشرة الرياضية" ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الأحد 21 مايو 2023 العديد من الأخبار المهمة، وأبرزها كولر يعيد عمرو السولية لتشكيل الأهلى أمام إنبى، ونهائي بطولة مانشستر للاسكواش بمشاركة 3 مصريين.

كولر يعيد عمرو السولية لتشكيل الأهلى أمام إنبى

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على عودة عمرو السولية نجم خط وسط الفريق للمشاركة فى التشكيل الأساسى بمباراة إنبى المقبلة.

وغاب عمرو السولية عن الظهور فى مباريات الأهلى الأخيرة بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ونفذ اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافى من الإصابة.

 

كولر يطبق سياسة التدوير فى الأهلى استعداداً لنهائى دورى أبطال أفريقيا

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، على تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه فى مبارياته الثلاث المقبلة بالدوري، أمام إنبى ثم الطلائع ثم سيراميكا، قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ويرغب كولر فى منح الفرصة لكل اللاعبين لتجهيزهم فنياً وبدنياً استعداداً للمرحلة الحاسمة من عمر البطولات التى يشارك فيها المارد الأحمر، بجانب منح فرصة للعناصر الأساسية لالتقاط الأنفاس والابتعاد عن الإجهاد من جراء خوض 3 مباريات فى غضون 14 يوماً فقط.

ويستعد الأهلى لمواجهة لمواجهة إنبى فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

الزمالك على موعد مع  بطل تونس فى نهائى البطولة الأفريقية لرجال الطائرة

 

يلتقى فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى أحمد عاشور، اليوم الأحد، مع مولودية بوسالم التونسى "المنظم"، فى نهائى البطولة الأفريقية للأندية المقامة بتونس. ويسعى فريق الزمالك لحصد اللقب فى هذه النسخة ليتوج بالبطولة الثالثة هذا الموسم بعد التتويج بالدورى الممتاز وكأس مصر مؤخرا.

تأهل فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى النهائى بالفوز على نظيره الجيل الصاعد  الجزائرى فى نصف نهائى البطولة بنتيجة 3/0. كما حقق الفوز على جرين بافلو بطل زامبيا بنتيجة 3/0 فى إطار ربع نهائى المنافسة.

 

نهائي بطولة مانشستر للإسكواش بمشاركة 3 مصريين

يخوض الثلاثي المصري، علي فرج لاعب وادي دجلة، كريم عبد الجواد لاعب زد، ونور الطيب لاعبة هليوبوليس، اليوم الأحد، منافسات الدور النهائي ببطولة مانشستر المفتوحة للاسكواش، والتي تستضيفها مدينة مانشستر في الفترة بين 17 إلى 21 مايو الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 77 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

ومن المقرر أن يلتقي علي فرج مع مواطنه كريم عبد الجواد في نهائي الرجال، على أن تواجه نور الطيب منافستها البلجيكية نيلي جليس بمنافسات السيدات.

وشهدت البطولة مشاركة 15 لاعباً مصرياً بواقع 8 لاعبين في منافسات الرجال، و7 لاعبات في منافسات السيدات.

8 لاعبين بمنافسات الرجال: عمر مسعد، علي أبو العنين، يحيى النوساني، طارق مؤمن، كريم عبد الجواد، فارس الدسوقي، يوسف سليمان، وعلي فرج.

7 لاعبات بمنافسات السيدات: يثرب عادل، ندى عباس، هنا معتز، فريدة محمد، نادين شاهين، نور الطيب، وروان العربي

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة