أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى.. انقطاع التيار الكهربائى عن محطة زابوريجيا بأوكرانيا.. رئيس وزراء سنغافورة يعلن إصابته بكورونا للمرة الأولى

الإثنين، 22 مايو 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى.. انقطاع التيار الكهربائى عن محطة زابوريجيا بأوكرانيا.. رئيس وزراء سنغافورة يعلن إصابته بكورونا للمرة الأولى أهم الأحداث العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
 
 
 
اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال.
 
 
 
 
 
 
وصلت أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية باكستان الإسلامية، اليوم الاثنين، إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولى بمنطقة المدينة المنورة، قادمة إلى المملكة عبر صالة المبادرة فى مطار إسلام آباد الدولى.
 
 
 
 
 
أصيب شاب فلسطينى، واعتقل ثلاثة آخرون خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الاثنين، عدة أحياء من مدينة جنين شمالى الضفة الغربية المحتلة.
 
 
 
 
يبدأ فريق التفتيش الكورى الجنوبى عمله، اليوم الاثنين، لإجراء عملية تفتيش على محطة "فوكوشيما" اليابانية، قبل التصريف المقرر للمياه فى المحيط.
 
 
 
 
 
 
ذكرت صحيفة فايننشال تايمز الاثنين أن موظفي بنك كريدي سويس يستعدون لمقاضاة هيئة الرقابة المالية السويسرية بسبب إلغاء مكافآت تقدر بأكثر من 400 مليون دولار بعد استحواذ بنك يو.بي.إس على كريدي سويس في إطار صفقة إنقاذ.
 
 
 
 
أفاد مسؤول محلي موالي لروسيا في زابوريجيا، جنوب شرقي أوكرانيا، بأن التيار الكهربائي انقطع بالكامل عن محطة زابوريجيا للطاقة النووية، مشيراً إلى تشغيل مولدات الطاقة الاحتياطية.
 
 
 
 
 
قال مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي إن زلزالا قوته 5.5 درجات ضرب منطقة قبالة ساحل شمال كاليفورنيا.
 
 
 
 
أعلن رئيس وزراء سنغافورة لي هسين لونج في منشور على فيسبوك، الاثنين، أنه أصيب بفيروس كوفيد-19، للمرة الأولى.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة