4 أندية ترفع شعار "مدرب واحد يكفى".. الأهلى بلا هزيمة محلية مع كولر.. فيوتشر يضع ثقته فى على ماهر بعد نجاحات الموسم الأول بالدورى.. الاتحاد السكندرى يراهن على زوران.. والمقاولون العرب يدعم مشروع شوقى غريب

الثلاثاء، 23 مايو 2023 11:30 ص
4 أندية ترفع شعار "مدرب واحد يكفى".. الأهلى بلا هزيمة محلية مع كولر.. فيوتشر يضع ثقته فى على ماهر بعد نجاحات الموسم الأول بالدورى.. الاتحاد السكندرى يراهن على زوران.. والمقاولون العرب يدعم مشروع شوقى غريب علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حركة مستمرة يشهدها الدورى المصرى فى الموسم الجارى، بسبب تنقلات المدربين بين الأندية، حيث أجرت الكثير من أندية المسابقة تغييرات فى أجهزتها الفنية أملاً فى تحسين أوضاعها بالبطولة لمنافسة الكبار على المراكز المتقدمة بجدول المسابقة.

وكان معين الشعبانى المدير الفنى السابق لفريق سيراميكا، هو آخر الراحلين عن أندية الدورى المصرى، بعدما فضل العودة إلى تونس لتولى المسئولية الفنية لنادى الترجى التونسى.

 

الأهلى بلا هزيمة محلية مع كولر

يعيش النادى الأهلى حالة من التوهج الكروى فى الموسم الجارى، تحت القيادة الفنية للسويسرى مارسيل كولر، والذى تولى المسئولية الفنية للفريق فى بداية الموسم الجارى، ليقود المارد الأحمر إلى التربع على عرش مسابقة الدورى العام برصيد 53 نقطة، دون أن يتلقى هزيمة محلية واحدة، كما نجح كولر فى حصد 3 ألقاب مع الأهلى حتى الآن، بواقع بطولتى كأس السوبر، وبطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضى، بالإضافة إلى قيادته للفريق الأحمر للوصول إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة القائمة.

فيوتشر يضع ثقته فى على ماهر

وضع مسئولو فيوتشر ثقتهم الكاملة فى على ماهر المدير الفنى للفريق، والذى منذ توليه مسئولية فيوتشر فى بداية الموسم الماضى، نجح فى خلق مكان متقدم لفريقه لمناطحة الكبار، واستطاع أن ينهى الموسم الأول بالدورى الممتاز فى المركز الخامس وحصد بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم فى نسختها الأولى، كما قاد على ماهر فيوتشر فى الموسم الجارى، إلى المركز الثالث فى الدورى برصيد 51 نقطة، وصعد بالفريق إلى نصف نهائى كأس رابطة الأندية فى النسخة الجارية، وكان قد ودع كأس الكونفدرالية أيضاً من دور المجموعات.

 

الاتحاد السكندرى يراهن على زوران

واصل الاتحاد السكندرى دعمه للصربى زوران فى قيادة الجهاز الفنى للفريق، وذلك بعد الأداء المميز الذى قدمه الاتحاد تحت قيادة الصربى خلال الموسم الماضى، ويحتل زعيم الثغر المركز السادس فى جدول مسابقة الدورى خلال الموسم الجارى تحت قيادة زوران، طامحاً إلى اقتحام المربع الذهبى.

 

المقاولون العرب يدعم مشروع شوقى غريب

تولى شوقى غريب مسئولية تدريب المقاولون العرب فى فترة حرجة خلال الموسم الماضى، حيث كان ذئاب الجبل أقرب ما يكون إلى الهبوط بعد تراجع نتائجهم بالدورى، غير أن غريب نجح فى العبور بالمقاولون إلى بر الأمان، ووضع مشروعاً جديداً للنادى فى الموسم الجارى، وقام بخفض معدل أعمار الفريق ليكون فريقاً شاباً، يحتل حالياً المركز الخامس فى جدول مسابقة الدورى برصيد 41 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة