أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتألق فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 23 مايو 2023 07:30 م
محمد صلاح يتألق فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في تدريبات الريدز استعداداً للمباراة المرتقبة أمام ساوثهامبتون في الجولة القادمة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وبدأ نادي ليفربول الاستعداد لمباراة ساوثهامبتون اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة عقب التعادل أمام أستون فيلا في المباراة الماضية التي انتهت 1-1 على ملعب "أنفيلد".

وتواجد جميع لاعبي ليفربول في المران حتى المعلن عن رحيلهم عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي وعلى رأسهم الثلاثي جيمنس ميلنر، نابي كيتا، وروبيرتو فيرمينو، بالإضافة الى تشامبرلين.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 66 نقطة جمعها من خلال 37 مباراة، وفاز في 19 مباراة فقط، تعادل في 9 مباريات وخسر 9 مباريات أخرى.

ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 93 هدفاً وتلقي 31.

بينما جاء فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مثلهم وتسجيل 83 هدفاً وتلقي 43.

فيما تواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 13 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 32.

وحل نادي مانشستر يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام برايتون غداً في البريميرليج برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 41.

تدريب ليفربول

تدريب ليفربول
تدريبات ليفربول (2)
تدريبات ليفربول 
تدريبات ليفربول (3)
تدريبات ليفربول 
تدريبات ليفربول (4)
تدريبات ليفربول 
تدريبات ليفربول (5)
تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول (1)
تدريبات ليفربول
محمد صلاح
محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة