أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تحذيرات من احتمالات تخلف أمريكا عن تسديد ديونها.. إطلاق نار فى باريس.. تفجير انتحارى بباكستان.. منع حاكم مصرف لبنان من السفر.. واعتقال سائحين باليونان

الخميس، 25 مايو 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تحذيرات من احتمالات تخلف أمريكا عن تسديد ديونها.. إطلاق نار فى باريس.. تفجير انتحارى بباكستان.. منع حاكم مصرف لبنان من السفر.. واعتقال سائحين باليونان الرئيس الأمريكى جو بايدن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية

 

قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين الأربعاء، إن موعد تخلف الولايات المتحدة المحتمل عن سداد التزاماتها المالية، إذا لم يتم رفع سقف الدين، لا يزال 1 يونيو.

لقى رجل حتفه متأثرا بجراحه فى حادث إطلاق نار فى قلب العاصمة الفرنسية باريس بعد ظهر اليوم الأربعاء وتم نشر عدد كبير من قوات الشرطة فى مكان الحادث، حسبما أفادت مصادر بالشرطة الفرنسية. 

ألقت الشرطة اليونانية،  القبض على سائحين دنماركيين في جزيرة زاكينثوس، بتهمة تعريض قاصر للخطر. 

تغريم مطعم فرنسى 375 ألف يورو بسبب انتهاك "بيت للسلاحف"

أجبرت السلطات الفرنسية مطعما شهيرا في شاطئ جراند آنس في أرخبيل جوادلوب بمنطقة البحر الكاريبي على دفع مبلغ كبير، يصل إلى 375 ألف يورو كغرامة لمخالفته الاشتراطات البيئية.

قتل ما لا يقل عن أربعة أشخاص، بينهم ثلاثة من أفراد الأمن، جراء تفجير انتحارى استهدف نقطة تفتيش أمنية فى وزيرستان الشمالية بإقليم خيبر بختونخوا شمال غرب باكستان اليوم الأربعاء.

 

تمكنت الجهات الأمنية وحرس الحدود في السعودية، من إحباط تهريب أطنان من المخدرات والأقراص الممنوعة من التداول في 5 مناطق.

 

قرّر القضاء اللبناني، الأربعاء، بعد استجواب حاكم المصرف المركزي رياض سلامة منعه من السفر، وحجز جوازي سفره اللبناني والفرنسي

العراق يتسلم قطعتين أثريتين نادرتين من الولايات المتحدة

أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الأربعاء، عن تسلم العراق قطعتين أثريتين نادرتين تعودان إلى الألف الرابع قبل الميلاد.

 

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحماية شرطة الاحتلال. 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة