قائد شباب تشيلسى مفاجأة لامبارد ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى

الخميس، 25 مايو 2023 07:49 م
قائد شباب تشيلسى مفاجأة لامبارد ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى ألفي جيلكريست
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود مفاجأة بقائمة فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسى، أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في آخر مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز المؤجلة قبل إقامة الجولة الأخيرة الأحد المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن لامبارد استدعى قلب الدفاع الشاب ألفي جيلكريست ابن الـ19 عامًا للقائمة التي توجهت إلى مدينة مانشستر لمواجهة الشياطين الحمر، بسبب الغيابات الكبيرة في قائمة الفريق، حيث فضل الاعتماد على قائد فريق تشيلسى للشباب في آخر مباراتين بالدورى لمنحه الخبرات اللازمة قبل بداية الموسم الجديد.

مان يونايتد ضد تشيلسي

ويعانى تشيلسى من تراجع كبير في النتائج هذا الموسم وخاصة مع تولى فرانك لامبارد المسؤولية المؤقتة حتى نهاية الموسم، خيث خسر 7 مباريات من 9 خاضها حتى الآن قبل مباراة مان يونايتد ضد تشيلسى اليوم.

وانضم المدافع الإنجليزي جيلكريست لقائمة تشيلسى في مباراة اليوم بعدما تدرب مع الفريق الأول هذا الأسبوع، وهو قائد فريق البلوز تحت 21 عامًا وتم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2.

في الوقت نفسه، يبدو أن بينوا بادياشيل قلب الدفاع الذي غاب عن الهزيمة 1-0 أمام مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع، لن يشارك أيضًا في مواجهة مانشستر يونايتد مساء اليوم، بينما اقترب بن شيلويل من المشاركة بعد التعافي من إصابة في الفخذ.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل تشيلسي المركز 12 في جدول الدوري الإنجليزي بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 69 نقطة.

وسيكون الموسم المقبل هو العام الأول لفريق تشيلسى بدون المشاركة في أي بطولة أوروبية منذ موسم 2016-2017، ومن المقرر أن يتولى ماوريسيو بوتشيتينو مهمة تدريب تشيلسى عقب نهاية الموسم الجارى وفقًا لما كشفت عنه وسائل الإعلام الإنجليزية مطلع مايو الجارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة