أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح مودعا رباعى ليفربول بعد مغادرة أنفيلد: أتمنى أن نتلاقى مجددا

الخميس، 25 مايو 2023 12:11 ص
محمد صلاح مودعا رباعى ليفربول بعد مغادرة أنفيلد: أتمنى أن نتلاقى مجددا محمد صلاح وفيرمينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على وداع زملائه الأربعة الذي قرر الريدز التخلي عن خدماتهم بنهاية الموسم الحالي بعد مسيرة طويلة امتدت لسنوات شارك فيها النجم المصري لحظات من المجد الكروي معهم.

ونشر محمد صلاح رسالة وداع لزملائه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحد أفضل الأشياء في كرة القدم هو أن نتقابل ونتشارك اللحظات مع أشخاص رائعين. سنفتقد بوبي وميلي وأوكس ونابي وأتمنى أن تتلاقى طرقنا مرة أخرى".

وأعلن نادي ليفربول رحيل جيمس ميلنر، نابي كيتا، روبرتو فيرمينو، وأوكسلايد تشامبرلين في بيان رسمي قبل أيام ما دفع اللاعبين لتنظيم حفل وداع لزملائهم بخلاف احتفالية أخرى أقيمت على هامش مباراة أستون فيلا الماضية بملعب الأنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يودع زملائه في ليفربول
محمد صلاح يودع زملائه في ليفربول

وقال بيان ليفربول:"يمكن لفريق ليفربول أن يؤكد أن روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف". 

وأضاف: "سيبدأ الرباعي كل فصول جديدة في مسيرته المهنية بعد انتهاء موسم 2022-23، بعد أن ساعد الريدز على رفع مجموعة من أكبر الجوائز في اللعبة خلال فتراتهم في آنفيلد". 

وتابع:"لعب الأربعة دورهم في فوز فريق يورغن كلوب بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية في 2019 ، قبل أن يصبحوا أول فريق ليفربول يفوز بلقب الدوري لمدة 30 عامًا حيث حصدوا 99 نقطة في موسم 2019-20". 

وأختتم:"مع كون زيارة أستون فيلا يوم السبت هي آخر مباراة للريدز على أرضه في الموسم، سيتم تقديم شكر خاص للرباعي في آنفيلد، مع المزيد من الإشادة عبر المنصات الرقمية للنادي بعد نهاية الموسم كما نتمنى روبرتو ، نابي ، جيمس ، أليكس وعائلاتهم الأفضل للمستقبل، وسيغادر اللاعبون الأربعة مع امتناننا وتقديرنا للمساهمة التي قدموها". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة