أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش بالدورى والقناة الناقلة

الخميس، 25 مايو 2023 07:00 ص
موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش بالدورى والقناة الناقلة الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينهى الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر استعداداته لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها غداً الجمعة على ستاد الكلية الحربية ، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق الليلة.
وكان الأهلي قد تغلب على إنبي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 في بطولة الدوري الممتاز سجلهما محمد شريف وأحمد عبد القادر.
واستقر كولر على تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه فى مباريات الدوري المقبلة أمام الطلائع ثم سيراميكا، قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا  أمام الوداد المغربى.
ويرغب كولر فى منح الفرصة لكل اللاعبين لتجهيزهم فنياً وبدنياً استعداداً للمرحلة الحاسمة من عمر البطولات التى يشارك فيها المارد الأحمر، بجانب منح فرصة للعناصر الأساسية لالتقاط الأنفاس والابتعاد عن الإجهاد من جراء خوض 3 مباريات فى غضون 14 يوماً فقط.
ويغيب محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى عن مباراة الطلائع بسبب الإيقاف ثلاثة مباريات بعد الطرد في مباراة سموحة كما يعانى من الإصابة في عضلة السمانة.

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش 

ويستعد الاهلى لمواجهة لمواجهة الطلائع فى الثامنة مساء غداً الجمعة على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والطلائع

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة