باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية.. مسئول أممي: الدول المضيفة للاجئين السودانيين بحاجة لدعم دولي.. النقد الدولي: واشنطن بحاجة لتشديد السياسة المالية لخفض ديونها.. تضرر خط أنابيب نفطى روسي على حدود بيلاروسيا

السبت، 27 مايو 2023 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية.. مسئول أممي: الدول المضيفة للاجئين السودانيين بحاجة لدعم دولي.. النقد الدولي: واشنطن بحاجة لتشديد السياسة المالية لخفض ديونها.. تضرر خط أنابيب نفطى روسي على حدود بيلاروسيا اللاجئين السودانيين
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

النقد الدولي: واشنطن بحاجة لتشديد السياسة المالية لخفض ديونها الاتحادية

أكد صندوق النقد الدولي أن أسعار الفائدة الأمريكية ستحتاج على الأرجح إلى البقاء مرتفعة لفترة أطول لترويض التضخم، مشيرا إلى أن واشنطن بحاجة إلى تشديد السياسة المالية لخفض ديونها الاتحادية .

مسئولة أممية: الدول المضيفة للاجئين السودانيين بحاجة إلى دعم دولي سريع

أكدت المتحدثة باسم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين كاثرين ماهوني، أن أكثر من 90% من نحو مليون سوداني لجأوا إلى الدول المجاورة هم من النساء والأطفال، مشددة على ضرورة إمداد الدول المضيفة للاجئين بالدعم الدولي السريع.

تضرر خط أنابيب نفطى روسي.. وأوكرانيا تعلن قتل 206 آلاف جندي من قوات موسكو

قالت وسائل إعلام، اليوم السبت، إن مبنى خط أنابيب نفطي بمنطقة بسكوف الروسية على حدود بيلاروسيا، تعرض للضرر بعد وقوع انفجار ضخم بالمنطقة.

غدا.. التعامد الأول للشمس على الكعبة المشرفة العام الجارى

تشهد سماء مكة المكرمة غدا الأحد تعامد الشمس الأول على الكعبة المشرفة هذا العام، وذلك وقت آذان الظهر بالمسجد الحرام في الساعة (9:18 صباحا بتوقيت جرينتش) .

الجارديان: المجلس الأوروبي يصادق على آلية دولية للحصول على تعويضات من روسيا

سلط مقال نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية الضوء على قرار المجلس الأوروبي بتشكيل أول آلية دولية للحصول على تعويضات من روسيا في مقابل الخسائر التي تسببت فيها العملية العسكرية التي تدور رحاها في الوقت الحالي بين القوات الروسية والأوكرانية.

سقوط أشجار وانقطاع الطرق.. فيضانات مفاجئة في الفلبين جراء إعصار "ماوار"

أعلنت السلطات الفلبينية حدوث فيضانات مفاجئة وسقوط العديد من الأشجار ليلا بسبب الأمطار الغزيرة الناجمة عن إعصار "ماوار" الذي يقترب من البلاد.

واشنطن تدين هجوم حركة الشباب على قوات حفظ السلام الإفريقية في الصومال

أدانت الولايات المتحدة بشدة، الهجوم الذي شنته حركة الشباب الصومالية في بلدة "بولومرير"، على قوات حفظ السلام الأوغندية المنتشرة في إطار بعثة الاتحاد الإفريقي الانتقالية في الصومال.

أكد الرئيس التونسي قيس سعيّد، حرص بلاده على أن تظل دولة المقرّ لاتحاد إذاعات الدول العربية واستعدادها لمواصلة توفير التسهيلات المناسبة لهذه المنظمة حتى تمارس مهامها في أحسن الظروف وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترضها في تنفيذ المشاريع التي تعتزم القيام بها في تونس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة