برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 29 مايو: طور من قدراتك

الإثنين، 29 مايو 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 29 مايو: طور من قدراتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه في أي وقت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع آراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد.

برج الأسد في حظك اليوم 29 مايو

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف كل ما يدور من حوله، وسريع الغضب وغير صبور.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تطور من قدراتك ومهاراتك طوال الوقت وتعلم لغة جديدة لتجعلك قادر على مواجهة أي تغيرات جديدة، ولتحصل على وظائف راقية تستحقها عن جدارة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تكون شريك جيد لشريك الحياة، وتعاون معه في الأمور المنزلية، وفاجئه بعمل وجبة طعام ليشعر بالسعادة، ويعرف كم تمتن له لأنه موجود في حياتك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تقلل من تناول الكافيين خلال اليوم وإستبدله بتناول الماء الذى يفيد جسمك أكثر، مع تناول وجبات من المنزل قليلة السعرات الحرارة، لصحة أفضل.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقضى بعض الوقت مع الأصدقاء القدامى كل فترة حتى تشعر بالسعادة والطاقة الإيجابية والمرح، وسافر بعض الوقت للشعور بالأستجمام والقدرة على مواصلة العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة