تليفزيون اليوم السابع يرصد كواليس جلسات الحوار الوطنى وأراء القوى السياسية.. فيديو

الأربعاء، 03 مايو 2023 10:05 م
تليفزيون اليوم السابع يرصد كواليس جلسات الحوار الوطنى وأراء القوى السياسية.. فيديو الزميل تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تامر إسماعيل رئيس تحرير تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة على هامش الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى التى شهدت حضور قوى من جميع إطياف المجتمع ومشاركة كبيرة من مختلف التيارات السياسية  والمجتمع المدنى.
 
 
 
وأضاف خلال الرسالة الختامية لليوم الأول لجلسات الحور الوطنى على تلفزيون اليوم السابع ، هذا فضلا عن المشاركة القوية للسلطة التنفيذية على رأسهم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.
 
وأشار إلى أن الكلمات الافتتاحية للشخصيات التى شاركت فى الجلسة الافتتاحية كانت متنوعة، وتوقف الحضور عند عدد منها ، وأيضا ما ذكره المنسق العام الدكتور ضياء رشوان من أنه من المنتظر أن يخرج من جلسات الحوار توصيات فى ملفات مختلفة وخص بالذكر موضوع الحبس الاحتياطي ، وهو الملف الذى اهتم به الكثير من الحضور وكل ما يتعلق بملف الحريات وحقوق الإنسان.
 
وتابع تامر إسماعيل ، هناك لفتة أخرى فى الجلسة الافتتاحية وهى حضور الشباب من مختلف وتنوع التيارات السياسية ، عدد كبير من أقصى تيارات المعارضة وأقصى تيارات التأييد.  
 
واضاف أخيرا ، ان انطباع الحضور للجلسة الافتتاحية كانت إيجابية ومتفائلة ، خاصة مع التأكيد على انه سيخرج عن الحوار كثير من المقترحات والتوصيات فى كل الملفات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ، وكل ما يشغل بال المواطن وعلى رأسها الملف الاقتصادي والأسعار ، حيث انها تحظى بأولوية واهتمام فى الحوار الوطنى. 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة