برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 30 مايو: غير عاداتك

الثلاثاء، 30 مايو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 30 مايو: غير عاداتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور شجاع يحاول دائمًا أن يكون في المقدمة، إنسان واثق من نفسه، بسيط في التعامل مع الأخرين، علاقاته بالأشخاص المحيطين به تكاد أن تكون ممتازة، بارع في الحديث، يعرف معنى التفكير السليم ومنطقي.

برج الثور فى حظك اليوم 30 مايو

صفات مواليد الثور عنيد جدًا، غيور جدًا ومحب بدرجة عالية مخلص في حبه يكره الخيانة والكذب، محب للرحلات وللطبيعة الخلابة ويستمتع بالهواء الطلق

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفه، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حالة من الاستقرار ستعم أبناء هذا البرج فلا تقدم ولا تأخر سيعانون منه فى هذه الفترة على المستوى العملى، لذلك يجب أن يحاولوا استعادة طاقتهم للعودة إلى مستواهم الطبيعى والابتعاد عن هذا التراخى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الحب سيكون عاملاً سلبيًا فى هذه المرحلة فالغيرة الزائدة والشك المبالغ فيه سيتسببان فى بعض المشاكل مع الطرف الآخر الذى يربطهم به علاقة عاطفية، لذلك يجب أن يتوخوا الحذر وتحاولون الابتعاد عن أى مشاكل أو شبهات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تراجع بسيط فى الفحوصات الصحية، ما يستدعى الحفاظ على نظام الطعام والابتعاد عن الوجبات الدهنية الدسمة والانفعال حتى لا نتعرض لبعض المشاكل الصحية الكبرى التى تحتاج إلى وقت لعلاجها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تحتاج إلى الجلوس فى مكان مختلف عن الأماكن الاعتيادية التى تجلس فيها، لذا أنت فى حاجة إلى الذهاب لحفلة تكون قائمة على التراث القديم مثل التراث البدوى أو الريفى أو غيره، حاول أن تغير الأجواء لتنعكس على نفسيتك بالإيجاب تعويضًا عن ما قضيته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة