تلقى طلبات المتضررين من نتائج الشهادة الإعدادية بشمال سيناء الأحد القادم

الأربعاء، 31 مايو 2023 11:07 ص
تلقى طلبات المتضررين من نتائج الشهادة الإعدادية بشمال سيناء الأحد القادم امتحانات الشهادة الإعدادية - أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء لتلقى طلبات الطلاب المتضررين من نتائج الشهادة الإعدادية الأحد القادم.

قال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن جميع الإجراءات تتم فى مكان واحد بالمجمع الخدمي للامتحانات بحى الزهور بمدينة العريش.

وأوضح أن بدء تلقى طلبات الطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحان الشهادة الاعدادية العامة 2023الدور الأول من خلال لجنة التظلمات المنعقدة بالمجمع الخدمي للامتحانات بجوار خزان المياه بحى الزهور بمدينة العريش في موعد غايته 15 يوما فقط من يوم الاحد الموافق 2023/6/4 وحتى يوم الاحد الموافق 2023/6/18.

وقال إن الخطوات بأن يقوم ولى الأمر بسداد الرسوم المقررة 35 جنيه خمسة وثلاثون جنيها عن كل مادة من المواد التى يتضرر من نتيجتها لدى معاون خزينة المديرية بلجنة التظلمات وكتابة طلب التظلم موضحا به المواد المتظلم منها، ويتوجه ولى الأمر بأصل إيصال الدفع بالإضافة إلى طلب التظلم إلى مقر لجنة النظام والمراقبة بالمجمع الخدمي للامتحانات لتحديد جلسة الاطلاع .

ويقوم ولى الأمر والطالب بالحضور إلى مقر لجنة النظام والمراقبة بالمجمع الخدمي للامتحانات في الموعد المحدد، ولا يجوز الحضور مع الطالب إلا لولى أمره فقط ( أحد الوالدين او الأخ أو الأخت أو صاحب الولاية التعليمية)، وممنوع اصطحاب مدرس أثناء الاطلاع .

وأشار أن الاطلاع يكون على صورة كراسة الإجابة فقط وليس الأصل ويتم تدوين الملاحظات على النموذج المعد لذلك بمعرفة لجنة النظام والمراقبة، و في حالة تعديل الدرجة سيتم تعديل الاستمارة وفق الدرجة المعدلة عن طريق لجنة النظام والمراقبة ورد المبلغ المستحق للطالب عن طريق خزينة المديرية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة