طرق مختلفة تساعد صاحبات الجسم القليل على ارتداء ملابس مناسبة

الأربعاء، 31 مايو 2023 02:00 م
طرق مختلفة تساعد صاحبات الجسم القليل على ارتداء ملابس مناسبة أزياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تحرص على أن تبدو أجمل، سواء أن تقوم باختيار قصة شعر جديدة أو ترتدى ملابس ذات ألوان مبهجة أو تضغ مكياج يزيد من جمالها وأنوثتها..

وقد تشعر العديد من الفتيات بالحيرة عند اختيار الملابس التي ترتديها والمناسبة على حجم جسمها، مما يزيد من ثقتها بنفسها، وخاصة صاحبة الجسم الصغيرة التي في أغلب الأوقات تلجأ إلى الحذاء العالى لتظهر أطول وأكبر حجم، وقد يكون هذا في الغالب مرهق، ولكن يوجد بعض النصائح التي يمكن القيام بها لجعل المظهر أنيق وكما تريده الفتاة صاحبة الجسم الصغير، وفقاً لموقع "purewow".

نصائح هامة يجب مراعاتها عند ارتداء الملابس:

إظهار الكاحل:

يجب على الفتاة أن تتجنب ارتداء سروال طويل بشكل كبير ومبالغ فيه، فقد يتساقط حواف السروال أو الجينز المتضخم، كما يجب إظهار جزء من الكاحل بين بداية الحذاء ونهاية السروال، فهى خدعة صغيرة ولكن تعطى طول إضافى لصاحبته مما يجعل الطلة مميزة بدون تكلف.

اظهار الكاحل
اظهار الكاحل

الابتعاد عن الجينز المستقيم:

يمكن ارتداء السروال الجينز مع أشكال مختلفة من الأحذية مثل الحذاء المدبب والذى يكون مستدير من الأمام، وإذا كان السروال طويل يمكن عمل فتحة به لجعل الطلة مميزة وأنيقة.

جينز مستقيم
جينز مستقيم

جعل الخصر مرتفع:

يوجد طريقة أخرى لجعل الجسم أطول مما هو عليه، بأن تكون الملابس قصيرة تصل إلى سرة البطن، أو لا تصل إلى عظام الفخذ، مما يعطى طول بين الجذع والساق، مع أرتداء سروال بخصر عال أو حتى يمكن ارتداء تنورة مرفوعة من الأعلى فوق الفخذ للحصول على مظهر أطول نسبيًا وأنيق للغاية.

خصر عالى
خصر عالى

الخطوط العمودية تعطى طلة أطول من المعتاد:

كل فتاة لديها في دولاب ملابسها بلوزة كلاسيكية مخططة الشكل بالطول، لتمنح طلة أطول من المعتاد، لأن الخطوط التي تكون بطول الجسم من فوق وحتى القدم تعطى طول إضافى، ويمكن ارتداء سروال وعليه بلوزة أو كارديجان أو أي قطعة بالخوط الطويلة لتعطى طلة أنيقة.

ملابس بخطوط بالطول
ملابس بخطوط بالطول

فساتين تناسب الجسم:

يمكن اختيار فساتين تناسب شكل الجسم بشكل كبير، لأعطاء تفاصيل الجسم وجعله محدد، مما يعطى شكل وطلة أرفع من الطول المعتاد.

 

 
فستان
فستان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة