محمد صلاح يقضى العطلة الصيفية فى دبى قبل معسكر المنتخب.. صور

الأربعاء، 31 مايو 2023 12:26 م
محمد صلاح يقضى العطلة الصيفية فى دبى قبل معسكر المنتخب.. صور محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى بمدينة دبى، بعدما حصل على العطلة الصيفية عقب ختام الموسم بالنسبة لناديه، والذى أنهاه باحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى والتأهل إلى بطولة الدورى الأوروبى في الموسم الجديد.

ويستعد محمد صلاح للعودة إلى مصر للانتظام في معسكر المنتخب الوطنى الذى ينطلق يوم 10 يونيو المقبل استعدادًا لمباراتي غينيا المقرر لها يوم 14 في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا وودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18، على أن يطير المنتخب إلى المغرب صباح يوم 12 إلى المغرب لمواجهة غينيا.

محمد صلاح في دبي
محمد صلاح في دبي

 

محمد صلاح
محمد صلاح

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى ليفربول الإنجليزي، فى تمديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، لمدة عامين آخرين، ليستمر مع النادى حتى عام 2027.

جدير بالذكر أن عقد النجم المصرى محمد صلاح، ينتهى مع ليفربول فى صيف عام 2025، ووفقا للصحفي أكرم كونور، فإن نادى ليفربول يرغب فى تمديد إقامة النجم المصرى محمد صلاح لأطول فترة ممكنة، حيث يجهز عقدا جديدا لنجمه لمدة عامين، ليستمر حتى عام 2027.

وأضاف أن النجم المصري يلقى اهتماما كبيرا من عديد الأندية فى أوروبا بالإضافة إلى أندية الدوري السعودي، والتى تراقب موقفه مع الريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة