برج القوس.. حظك اليوم الأحد 7 مايو: لا تشتت انتباهك

الأحد، 07 مايو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 7 مايو: لا تشتت انتباهك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويحب السفر والانطلاق والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.   

برج القوس في حظك اليوم 7 مايو

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، ومتفائل لأقصى درجة قد تصل لبعض الأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تركز على عملك، وتخبر الجميع بوجهة نظرك حتى يتم العمل عليها، مما يسهل العمل، ويعرف الجميع أن لديك عقلية فاذة غير تقليدية، ما يمكنك من أخذ قرار سليمة.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تأخذ شريك الحياة لرحلة قصيرة لبعض الوقت، لمكان جديد، مع أحضار هدية جميلة تناسب ذوقه الرفيع، ليسعد بها وتزيد العلاقة العاطفية بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

أحمل زجاجة المياه معك أينما ذهبت، ومارس رياضة المشى نصف ساعة في اليوم، مع تناول الخضروات والفاكهة الطازجة لتسفيد من العناصر المفيدة بها، لصحة أفضل.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حسن من نفسك، وكن متواضع، ولا تشتت أنتباهك، لتعمل بتركيز وهدوء، ولا تسمع لأى شخص يحاول أن يقلل من الإنجازات التي تقوم بها، لأنك على الطريق الصحيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة