باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصر تدين التصعيد الإسرائيلى بالأراضى المحتلة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلى على غزة لـ 13 فلسطينيا.. سلاح الجوى الأوكرانى يشن 16 غارة على مواقع روسية

الثلاثاء، 09 مايو 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصر تدين التصعيد الإسرائيلى بالأراضى المحتلة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلى على غزة لـ 13 فلسطينيا.. سلاح الجوى الأوكرانى يشن 16 غارة على مواقع روسية أهم الأحداث العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

 

مصر تدين التصعيد الإسرائيلى فى الأراضى المحتلة

أدانت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء، التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ممثلاً فى قيام القوات الإسرائيلية بقصف قطاع غزة مما أسفر عن 13 ضحية و20 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم مدنيين من النساء والأطفال، واقتحام مجموعة من المستوطنين للمسجد الأقصى صباح اليوم تحت حماية القوات الإسرائيلية، بالإضافة إلى استمرار الاقتحامات للمدن الفلسطينية وآخرها نابلس.

مصر تدين التصعيد الإسرائيلى فى الأراضى المحتلة
 

ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة إلى 13 فلسطينيا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين، جراء الغارات الجوية الإسرائيلية على مناطق مختلفة من قطاع غزة، إلى 13 شهيدًا، والمصابين إلى 20 على الأقل، مُشيرة إلى أن عدد الشهداء مُرشح للزيادة، في ضوء وجود عدد من المُصابين، ووجود جثث تحت أنقاض مبانٍ تعرضت للقصف.
 
ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة إلى 12 فلسطينيا
 
 

سوريا تؤكد تعاونها الكامل مع منظمة الحظر وتجدد إدانتها استخدام الأسلحة الكيميائية

أكدت سوريا على تعاونها الكامل مع منظمة حظر الأسلحة الكيميائية وتنفيذ جميع التزاماتها بموجب اتفاقية الحظر.
 
سوريا تؤكد تعاونها الكامل مع منظمة الحظر وتجدد إدانتها استخدام الأسلحة الكيميائية
 

رئيسة المفوضية الأوروبية تصل إلى كييف

وصلت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين إلى العاصمة الأوكرانية كييف للاحتفال بيوم أوروبا مع الأوكرانيين، حيث قالت إن أوكرانيا هى جزء من عائلة أوروبية واحدة.
 
رئيسة المفوضية الأوروبية تصل إلى كييف
 
 
 

طائرات روسية تدمر جسرا نهريا للقوات الأوكرانية فى دونيتس

أفاد رئيس المركز الصحفى لمجموعة القوات الروسية "سنتر" ألكسندر سافتشوك، بأن طائرات قاذفة تابعة للجيش الروسى، دمرت جسرا نهريا عائما للقوات الأوكرانية.
 
طائرات روسية تدمر جسرا نهريا للقوات الأوكرانية فى دونيتسك
 
 

سلاح الجوى الأوكرانى يشن 16 غارة على مواقع روسية

أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية اليوم الثلاثاء، أنه خلال اليوم الماضى، شنت القوات الجوية غارة على فرق روسية ومجموعات من المعدات العسكرية.
 
سلاح الجوى الأوكرانى يشن 16 غارة على مواقع روسية
 
 
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية اليوم الثلاثاء، وقوع زلزال بلغت قوته الأولية 4.9 درجة على مقياس ريختر فى محافظة إيشيكاوا بغرب البلاد.

زلزال بقوة 4.9 درجة يضرب منطقة إيشيكاوا غرب اليابان

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة