أبرز 5 لاعبين يترقبون فرصة المشاركة الأساسية مع الأهلى

الأربعاء، 14 يونيو 2023 08:30 م
أبرز 5 لاعبين يترقبون فرصة المشاركة الأساسية مع الأهلى أحمد قندوسي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عدد كبير من لاعبي الأهلي الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، في ظل ابتعادهم عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة لاعتماد الجهاز الفني على عدد من اللاعبين الأساسيين، وبعض البدلاء لهم.

وأبرز هؤلاء اللاعبين هم أحمد قندوسي الذي يمني النفس في أن يكون له دور كبير مع الأهلي خلال الفترة القادمة والتأكيد على أنه صفقة سوبر وقادر على تقديم الإضافة للفريق الأحمر.

كما يترقب البرازيلي برونو سافيو الحصول على فرصة حقيقية مع الأهلي بعدما غاب عن المشاركة لفترة طويلة، ويرغب في أن تشهد الفترة القادمة حصوله على وقت كافي لتقديم صورة جيدة للجماهير الحمراء، بعدما شكك البعض في قدراته الفنية وعدم تقديم الإضافة المطلوبة.

ويوجد أيضا طاهر محمد طاهر الذي ابتعد عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة، ويرغب في أن يستعيد بريقه مع الفريق الأحمر ويكون من اللاعبين أصحاب البصمة الواضحة مع الأهلي.

ومن بين هؤلاء اللاعبين أيضا يأتي خالد عبد الفتاح الذي يترقب المشاركة مع الأهلي من أجل إثبات أحقيته بالبقاء في الأهلي ومن ثم تفعيل بند الشراء في عقده كونه من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الكبيرة.

كما يبحث شادي حسين أن يكون له دور مع الأهلي في الفترة القادمة، بعدما خرج من حسابات كولر في الفترة الماضية، ولا يشارك في المباريات ويخرج باستمرار من حسابات المدير الفني.

هذا بخلاف اللاعبين الشباب الذين يرغبون في أن يكون لهم دور أكبر مع الأهلي في الفترة القادمة مثل محمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري ورأفت خليل وكريم الدبيس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة