رونالدو مستمر مع النصر السعودي الموسم المقبل.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 02 يونيو 2023 08:00 ص
رونالدو مستمر مع النصر السعودي الموسم المقبل.. اعرف التفاصيل كريستيانو رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن حسم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر موقفه من الاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين، بعد التقارير التي أشارت الى رغبته في الرحيل والعودة للكرة الأوروبية خلال الفترة الأخيرة.


وقال كريستيانو رونالدو للموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، إنه مستمر الموسم القادم في صفوف النصر، وأنه توقع الفوز باللقب هذا الموسم لكنه متفائل بالنسخة القادمة من البطولة


وأضاف رونالدو قائلا: "الدوري السعودي جيد وتنافسي، ونملك فرق جيدة وكذلك الحال بالنسبة للاعبين العرب، لكن البنية التحتية تحتاج الى بعض التحسن، ونفس الحال بالنسبة للحكام، وتقنية الفار يجب أن يكونوا أسرع بعض الشئ".

وأوضح رونالدو أنه واجه بعض التحديات في موعد التدريبات، خاصة في شهر رمضان عندما كان الفريق يتدرب في العاشرة مساءاً على عكس أوروبا، التي يكون فيها المران في الصباح.

وشدد رونالدو على أنه لن ينسى حفل التقديم والمشاعر الإيجابية التي تلقاها بالطريقة التي تمت بها في ملعب النصر وبين الجماهير".

وأشار كريستيانو رونالدو.. إلى أن زملائه في فريق النصر السعودي لاحظوا انضباطه وأخلاقه في التدريبات، وأنه نقل للكثير منهم الالتزام والضرورة للتعامل البدني في التدريبات.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودي على اعتاب العودة للدورى الإنجليزي من جديد، بداية الموسم المقبل فى ظل عدم ارتياحه داخل صفوف النادى السعودي.


وكانت شبكة "سكاي سبورتس"، قالت أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يرغب بقوة في ضم كريستيانو رونالدو، بعدما ضمن الفريق التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أنه ليس هناك أية مفاوضات رسمية من جانب نادي نيوكاسل ورونالدو، لكن هناك تطلعات كبيرة من أجل ضم صاحب الـ 37 عاما لمنح الفريق دفعة كبيرة على المستوى الأوروبي.

جديرا بالذكر أن رونالدو انضم لصفوف
النصر السعودي خلال شهر يناير الماضي في صفقة انتقال حر وبقيمة 500 مليون يورو لمدة موسمين ونصف، وذلك بعد أزماته العنيفة مع إيريك تين هاج مدربه السابق في مانشستر يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة