مراد مكرم لـ"مساء دى إم سى": علاقة مشروعة" خدعة وليست خيانة.. وشخصية "أمجد" "ضحية وجانٍ" معا.. قدمت البرامج بالصدفة وزوجتى ست جدعة وبخاف من الحسد.. وبرنامج "الأكيل" كان وش السعد.. والكشرى الهندى أغرب أكلة

الأربعاء، 28 يونيو 2023 01:12 ص
مراد مكرم لـ"مساء دى إم سى": علاقة مشروعة" خدعة وليست خيانة.. وشخصية "أمجد" "ضحية وجانٍ" معا.. قدمت البرامج بالصدفة وزوجتى ست جدعة وبخاف من الحسد.. وبرنامج "الأكيل" كان وش السعد.. والكشرى الهندى أغرب أكلة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان مراد مكرم: "العيد عندى سفر داخل مصر، خاصة البحر الأحمر، وعلاقتى بالبحر المتوسط انتهت، وجارى أول شخص أحرص أن أهنئه بالعيد، وهو الحاج مصطفى عبد ربه"، لافتا إلى أنه "حدثت لى مشاكل فى القلب فى وقت ما، وكنت أيقظه فجرا ليذهب معى للمستشفى واتمرمط معى، فهو صعيدى مثلى من سوهاج وأنا من أسيوط".

 

وتحدث مراد مكرم خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، عن دوره فى مسلسل "علاقة مشروعة"، وقال: "لم أخف من دورى فى المسلسل"، لافتا إلى أن علاقة مشروعة خدعة وليست خيانة.

 

وأوضح مراد مكرم: "سأقوم بأداء الدور الجميل مهما كان نوعه"، مشيرا إلى أن شخصية "أمجد" فى المسلسل ضحية وجانى على نفسه، لأنه كان يريد أخذ شىء ليس ملكه، بالإضافة لجنايته فى العنف الزوجى، لافتا إلى أن العلاقة بأن تجد طرفا يعطى وآخر لا فهو استغلال وليس حبا.

وقال الفنان مراد مكرم دخلت فى علاقات عاطفية وانا عمرى 15 سنة، وبعضها فشل، ولا أحب اتمرمط فى الحب والغرام، لافتا إلى أنى اخذت صدمات من اصدقاء أيام الدراسة والجامعة، ومعظم أصدقائى عندما نتحدث معا هاتفيا نشعر وكأننا تقابلنا بالأمس رغم أننا لم نتقابل منذ عام أو اكثر.

 

وأكد الفنان مراد مكرم خلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، لست من أنصار جزء تانى لمسلسل "علاقة مشروعة" أو أبنى نجاحى من مسلسل على جزء تانى، وأشك أن يتم عمل جزء ثانى، أو حتى الفنان ياسر جلال يقوم بجزء ثانى.

 

ولفت الفنان مراد مكرم إلى أنه يقوم بتصوير مسلسل جديد مع الفنانة حنان مطاوع، وفيلم آخر مع صديقى الفنان أحمد حاتم، مشيرا إلى أنه أول مرة قام بالتمثيل فيها كانت لمسرحيتين بالفرنساوى، مؤكدا أن المسرح مسئولية.

و قال الفنان مراد مكرم، قدمت البرامج بالصدفة فى 1998، والمذيع أقرب للمشاهد من الممثل، لافتا إلى أن الفول بالزيت الحار هى الأكلة الأهم فى حياتى، والبازنجان السخن، والبطاطس المحمرة والسلطة، بالدنيا وما فيها "أكلة عشق"، فانا أكيل ولكن معرفش أطبخ.

 

وأكد الفنان مراد مكرم خلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، زوجتى ست جدعة وهى تعلم أنى أحبها، وتحملت جنون زوج يحب التمثيل، والذى بدأ مشوارى فى 2008، وبخاف من الحسد.

 

ولفت مراد مكرم إلى أن زوجته كانت مديرة إقليمية تحت يديها 18 فندق، وفى 2020 فضلت الجلوس فى المنزل، موضحا أن "نفسها" حلو فى الأكل، وبتطبخ أكلات بشكل جميل، وبشكرها على تعبها معى.

 

وقال الفنان مراد مكرم، أغرب أكله أكلتها الكشرى الهندى وهو مختلف عن المصرى، لافتا إلى أن برنامج "الأكيل" كان وش السعد عليا، والفكرة لم يكن أحد يعرفها فى الوطن العربى، وهو أكثر برنامج مشاهدة فى الوطن العربى، ولم يتوقع أحد هذا النجاح.

 

وخلال استضافة الفنان مراد مكرم ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، دخل مطبخ البرنامج مع رامى رضوان وقام بتحمير اللحمة وتسوية الأرز وطبخ الكبدة، مشيرا إلى أن الطعام الحراق بيضيع نكهة الأكل.

 

الفنان مراد مكرم جسد شخصية "أمجد" فى مسلسل علاقة مشروعة، من بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة