أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 03 يونيو 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم مصطفى شوبير
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 3 يونيو 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلي يجهز مصطفى شوبير للمشاركة فى نهائى أفريقيا، الزمالك يتفق على 3 صفقات صيفية ويؤجل الإعلان لنهاية الموسم.

الزمالك يتفق على 3 صفقات صيفية ويؤجل الإعلان لنهاية الموسم

 
اتفق مسئولو نادى الزمالك على 3 صفقات قوية، وفقاً لرغبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، ولكن فضلوا الإعلان عنها نهاية الموسم، حفاظاً على تركيز اللاعبين ومنع تشتيتهم فى الأمتار الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز.
 

الأهلي يجهز مصطفى شوبير للمشاركة فى نهائى أفريقيا.. اعرف التفاصيل

 

يعقد البلجيكى ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادى الأهلى، جلسات مكثفة مع مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الصاعد، لتجهيزه للمشاركة فى نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، المقرر له مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى، بعد استبعاد محمد الشناوى الحارس الأساسى من القائمة بسبب الإصابة بمزق فى عضلة السمانة، بجانب معاناة على لطفى الحارس الثانى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

 

معلول والسولية يقودان جلسات كبار الأهلى لتحفيز اللاعبين قبل نهائى أفريقيا

عقد نجوم الأهلى الكبار بقيادة على معلول وعمرو السولية، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، بهدف حثهم على الفوز على الوداد المغربى فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء غداً الأحد على ستاد القاهرة الدولى فى ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع حمدى الصافى، المدير الفنى لفريق سيدات الكرة الطائرة، على إنهاء مسيرته مع فتيات الذهب خلال المرحلة المقبلة، ليكون الموسم المنقضى آخر مواسم الصافى مع الفريق الأحمر.

 

حصل ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات التي أقيمت صباح اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 

نجح مسئولو نادى الزمالك فى تجديد عقد البرازيلية ميلكا، المحترفة ضمن صفوف فريق سيدات الطائرة، لمدة عام بعد تألقها الموسم الماضى مع القلعة البيضاء.

سموحة يفتقد 4 لاعبين أمام طلائع الجيش فى الدورى اليوم

 

يفتقد أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، خدمات 4 لاعبين أمام طلائع الجيش فى المباراة المقرر لها اليوم، السبت، باستاد جهاز الرياضة العسكرى، فى إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة