أكرم القصاص - علا الشافعي

إنزاجى: مواجهة مانشستر سيتى الأهم فى حياتى.. وجوارديولا الأفضل بالعالم

الإثنين، 05 يونيو 2023 05:15 م
إنزاجى: مواجهة مانشستر سيتى الأهم فى حياتى.. وجوارديولا الأفضل بالعالم إنزاجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيمونى إنزاجى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالى، أن مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى فى نهائى دوري أبطال أوروبا تعتبر الأهم فى حياته.

ويلتقى إنتر ميلان مع مانشستر سيتى فى العاشرة مساء السبت 10 يونيو المقبل، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" فى مدينة إسطنبول التركية، فى نهائى النسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا.

وقال إنزاجى فى تصريحاته عن النهائى الأوروبى، "إنها أهم مباراة فى حياتي وأيضا بالنسبة للاعبي فريقي، إنها أهم مباراة وهي تسدد لنا كل الجهود خلال العام، عندما تعافينا فعلنا جميعًا أشياء رائعة".

وأضاف إنزاجى، "كلما شاهدت السيتي كلما فهمت سبب تحقيقهم لهذه النتائج، إنهم فريق متكامل بدنيًا وفنيًا، يلعبون بشكل جيد للغاية، ويستحوذون على الكرة بشكل رائع، ولديهم القليل من نقاط الضعف".

وأوضح مدرب الإنتر "المباراة عبارة عن لحظات، يجب أن نكون جيدين في أخذ الكرة من السيتي، لأنهم دائما ما يملكون الكرة ضد أي فريق، علينا أن نكون جيدين في التعامل مع الكرة عندما نأخذها، ستكون هناك لحظات نضطر فيها إلى المعاناة والتمركز في الخلف وفي لحظات أخرى سنهاجم".
 
وواصل إنزاجى "إنها مباراة كرة قدم، لست خائفًا من أي شيء. جوارديولا هو أقوى مدرب في العالم، لطالما قلتها وما زلت أقولها لكن لا تقلق نحن فخورون باللعب في هذا النهائي وأردنا ذلك بكل قوتنا".
 
وتابع "بيب جوارديولا أفضل مدرب في العالم، إنه يمثل حقبة جديدة في تاريخ قدم الحديثة"، مضيفا "لسنوات عديدة السيتى يريدون الفوز باللقب، سنرى إن أنصفتهم كرة القدم، ستكون مباراة مهمة للفريقين، نحن ايضاً قطعنا خطوات كبيرة إلى الأمام، واستحقينا الوصول إلى النهائي".

وتأهل مانشستر سيتي لنهائى دوري الأبطال على حساب ريال مدريد حامل اللقب، بنتيجة 4 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما تخطى الإنتر جاره ميلان، بثلاثية نظيفة فى مجموع المباراتين فى نصف النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة