تامي أبراهام يغيب عن الملاعب 9 أشهر بسبب إصابة الصليبي

الإثنين، 05 يونيو 2023 05:59 م
تامي أبراهام يغيب عن الملاعب 9 أشهر بسبب إصابة الصليبي تامي أبراهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى روما صدمة قوية بعد تأكد إصابة نجمه الإنجليزي تامي أبراهام مهاجم الذئاب بالرباط الصليبي بعدما استبدل فى الدقائق الأولى من نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني فى المواجهة التى انتهت بتتويج الأخير باللقب السابع في تاريخه.

ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو"، تسببت إصابة تامي أبراهام فى صدمة لنادي روما الذي وضع آمالا على اللاعب فى تسويقه أوروبياً بمقابل مالى كبير، فى ظل حالة عدم التوفيق التي لازمته تهديفيا الموسم الماضي والاكتفاء بثماني أهداف فقط.

وأوضح التقرير أن تامي أبراهام سيحتاج من 8 إلى 9 أشهر حتى يتعافى بالكامل من إصابة الرباط الصليبي الأمامي، أى أنه سيعود مع شهر مارس المقبل، ما يستحيل معه البيع أو التسويق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحل نادي ميلان فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 10 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 64 هدفاً وتلقي 43.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اتجاه نادي روما الايطالي لتعديل عقد الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا خلال الفترة الحالية.
 
ورغم الإصابة التي تعرض لها باولو ديبالا قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2022 التي توج بها اللاعب مع منتخب الأرجنتين الا أنه استطاع تسجيل 13 هدفاً خلال الموسم الحالي في 16 مباراة حتى الآن.
 
ووفقاً لصحيفة "كالتشيو ميركاتو"، فإن نادي روما يستعد لتقديم عرض جديد لباولو ديبالا يرتفع فيه قيمة راتب اللاعب مع إلغاء أى شروط جزائية تمنحه حق الرحيل عن الذئاب خلال الفترة القادمة.
 
ويحصل باولو ديبالا على 4.2 مليون يورو صافياً كراتب من نادي روما على أن تزيد حتى 6 ملايين يورو وفقاً للطرح الأخير من قبل الإدارة.
 
وأوضح التقرير ان باولو ديبالا وضع بنداً في عقده يحق له الرحيل عن صفوف روما الى أي من الأندية الأوروبية الخارجية مقابل 12 مليون يورو، و20 مليون لأي من الفرق الإيطالية.
 
وشدد التقرير على أن إدارة نادي روما ستعقد جلسة حاسمة مع اللاعب في شهر مارس القادم بحضور جوزيه مورينيو لعرض المشروع الجديد للفريق على اللاعب وبحضور جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي العاصمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة