أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو يبلغ بوتشيتينو رغبته في عدم العودة إلى تشيلسي مجددا

الإثنين، 05 يونيو 2023 11:38 م
لوكاكو يبلغ بوتشيتينو رغبته في عدم العودة إلى تشيلسي مجددا روميلو لوكاكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي والمعار إلى إنتر ميلان، مدرب البلوز الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بعدم رغبته في العودة إلى صفوف ناديه بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم.

وتواجد روميلو لوكاكو في صفوف فريق إنتر ميلان خلال الموسم المنقضي، وغاب عن صفوفه لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرض خلالها أثناء الموسم.

وسجل روميلو لوكاكو 7 أهداف و4 تمريرات حاسمة في الموسم المنقضي مع انتر ميلان والذي يبحث خلال الأيام الحالية الاستمرار في صفوف النادي.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبور" الإيطالية أن روميلو لوكاكو أبلغ إدارة ناديه ومدربه بعدم رغبته في العودة الى صفوف نادي تشيلسي.

وحصل نادي إنتر ميلان على خدمات روميلو لوكاكو معاراً في صفقة قدرها 20 مليون يورو مع عدم وجود شرط دائم، مما يعني أنه سيعود إلى غرب لندن في نهاية هذا الموسم.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" يجب تلبية 3 شروط إذا أراد لوكاكو البقاء مع إنتر بعد هذا الموسم، أولها أن مدرب تشيلسي الجديد، الذي قد يكون ماوريسيو بوكيتينو، لا يريد إبقاء المهاجم البلجيكي في فريقه.

والشرط الثاني أن إنتر يضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي لا يزال معلقًا في المراحل الأخيرة من هذا الموسم.

وثالثاً يحتاج تشيلسي إلى قبول صفقة قرض منخفضة التكلفة لروميلو لوكاكو، الذي سيحتاج بدوره إلى خفض راتبه بشكل كبير أيضا؛ لأن الصفقة الحالية باهظة الثمن للغاية، بحيث لا يمكن تجديدها بواسطة الإنتر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة