وداع الملك إبرا ورحيل بنزيما عن ريال مدريد على رأس عناوين صحف العالم

الإثنين، 05 يونيو 2023 11:44 ص
وداع الملك إبرا ورحيل بنزيما عن ريال مدريد على رأس عناوين صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها رحيل كريم بنزيما رسميًا عن ريال مدريد ووداع جماهير وعشاق الملكي أمام أتلتيك بيلباو فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأحد، وانتهت بالتعادل 1-1 فى الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني.

كما ألقت الصحف العالمية الضوء على اعتزال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لكرة القدم في ليلة وداعية كبيرة خلال مباراة ميلان وهيلاس فيرونا التى انتهت بفوز الروسونيري 3-1 في ختام الدوري الإيطالي.

ونشرت صحيفة "آس"الإسبانية صورة لاعبي ريال مدريد لحظة حمل كريم بنزيما على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، تحت عنوان "شكرا لك وإلى اللقاء، برنابيو عاطفى يودع بنزيما الذى أعلن رحيله عن مدريد، سجل هدفه الأخير ضد أتلتيك، احتل الفريق الأبيض المركز الثاني لليجا هذا الموسم".

غلاف آس
غلاف آس

فيما عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "من هنا إلى التاريخ، مفاجأة بنزيما يرحل من مدريد، ودع بنزيما برنابيو بعد 14 موسم بهدف من ركلة جزاء، ريال مدريد يحجز رقم 9 لهاري كين إذا وصل فى الصيف".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

تحدثت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن تسلم فريق نابولي للقب الدوري الإيطالي بعد الفوز على سامبدوريا 2-0 فى الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، قائله "نابولي ثلاثي الألوان".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

فيما عنونت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، قائلة، "مهر باولو، نابولي، احتفال ثلاثي الألوان مع أوسيمين وسيميوني، رقصة الأبطال، أزوري يرفع كأس الاسكوديتو إلى السماء: سامبدوريا يخسر (2-0)".

كوريري ديلو سبورت
كوريري ديلو سبورت

وأخيرًا، جاء زلاتان إبراهيموفيتش على صدر غلاف صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فى ليلة وداع ميلان واعتزال كرة القدم، تحت عنوان "وداع الملك، إبرا فى حالة بكاء يترك كرة القدم فى سن 41".

لا جازيتا
لا جازيتا

وأضافت، "زلاتان لـ 70.000 مشجع في سان سيرو، "لقد حان الوقت لقول وداعاً لكرة القدم، لكن ليس لكم، سأكون ميلانيستا إلى الأبد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة