أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 6 يونيو: اهتم بصحتك

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 6 يونيو: اهتم بصحتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج الدلو الشخصية المعطاءة المحبة لتقديم الخير والمساعدة لكل من حولها، ولا تضع شروطا، للمستفيدين منها، فهي ترى أن المساعدة للآخرين هي طريق لسعادتها هي ومن يساعدها على ذلك. 

برج الدلو في حظك اليوم 6 يونيو

التأمل من أهم صفات أصحاب برج الدلو، فهو نادرا ما يصاب بمشكلات، وذلك لأنه يرى أن كل شيء يتعرض له هو اختبار يجب تخطيه، والنجاح فيه، كما أنه لا يوجد للفشل مكان في حياته، لذلك فعادة ما يجب الحلول المناسبة لأي مشكلة. 

مشاهير برج الدلو ‏ 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل نجيب الريحاني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. ‏ 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني ‏ 

قد تحمل اليوم المزيد من الطاقة والنشاط لاستكمال مهامك، فقد تقاعست عن أداء أفضل ما عندك الفترة الماضية لدرجة تأخرك في كثير من المهام التي تتحملها، ولذلك عليك التركيز اليوم لإنهاء كل ما لديك في وقت قصير، وعلى أكمل وجه. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي ‏ 

الموافقة على طلبات شريك حياتك ليس ضعف منك، ولكن مشاركة وسعادة لكما ولأسرتك، وهذا ما يجب أن يكون بينكم، ولا يتمسك أحد برأيه وإعطاء الفرصة للطرف الأخر في التعبير عن وجه نظرة، ورؤيته. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي ‏ 

ليس من الضروري ممارسة الرياضة الفترة المقبلة، فقد تؤثر عليك بالسلب، يمكنك استبدالها بالرياضة الخفيفة، أو الاكتفاء بممارسة رياضة التأمل مثل اليوجا وذلك للتخفيف من الضغط العصبي والنفسي. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

عليك الاهتمام بأسرتك، والبقاء مع أطفالك حتى لا يعتادون على افتقاد وجودك بجانبهم، يمكنك الذهاب إلى طبيبك الخاص، واستشارته في أي شيء يقلقك، حتى لا تصاب فيما بعد بأي تعب مفاجئ، كما عليك متابعة أعمالك أول بأول حتى لا يتراكم عليك المهام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة