لا صوت يعلو فوق صوت "اللقب الأفريقى" فى الأهلى.. المارد الأحمر يُجهّز ترتيبات رحلة المغرب لمواجهة الوداد فى نهائي أفريقيا.. كولر يُصحح أخطاء مباراة الذهاب ..والشناوي يُحفّز زملاءه للعودة للقاهرة بالنجمة الـ11

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 05:00 م
لا صوت يعلو فوق صوت "اللقب الأفريقى" فى الأهلى.. المارد الأحمر يُجهّز ترتيبات رحلة المغرب لمواجهة الوداد فى نهائي أفريقيا.. كولر يُصحح أخطاء مباراة الذهاب ..والشناوي يُحفّز زملاءه للعودة للقاهرة بالنجمة الـ11 الاهلي والوداد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة "الحسم" أمام الوداد المغربي المقرر لها العاشرة من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة بإستاد محمد الخامس بالمغرب في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فالجميع في القلعة الحمراء يحاولون توفير كل سُبل الدعم والمساندة من أجل تخطي عقبة الوداد وحسم اللقب الأفريقي.

الأهلي يسعى للتتويج القاري من المغرب

ويأمل الأهلي في الفوز أو الخروج بأي تعادل أمام الوداد بملعبه من أجل حصد النجمة الـ11 في البطولة القارية بعدما فاز الأحمر بهدفين لهدف خلال مباراة الذهاب التى اقيمت بالقاهرة أول أمس ، الأحد.

ويحصل الأهلي على راحة سلبية اليوم الثلاثاء ضمن برنامج التحضير لمباراته ضد الوداد المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل استئناف تدريباته الجماعية مرة أخرى ووضع البرنامج المناسب لخطة المباراة الفاصلة في تحديد لقب الدوري في نسخته الحالية.

الاهلي يسافر للمغرب بطائرة خاصة

ويسافر فريق الأهلي الى المغرب يوم الخميس المقبل عبر طائرة خاصة ، حيث سيتدرب حتى يوم الخميس قبل التوجه إلى المطار عقب نهاية التدريب ومن ثم استقلال الطائرة التي ستقله الى المغرب لخوض مباراة العودة ضد الوداد المغربي.
 
ويحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.

كولر يُصحح الأخطاء

ويعكف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على مشاهدة فيديو مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي للوقوف على الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه والعمل على تصحيحها قبل السفر الى المغرب لخوض مباراة الإياب في المغرب، وهي المباراة الحاسمة في تحديد بطل النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما شهدت تلك المباراة العديد من الأخطاء الفنية من قبل اللاعبين الذين لم ينفذوا التعليمات الفنية بالشكل المطلوب.
 
ويحرص كولر على مشاهدة المباراة بالكامل لمعرفة أوجه القصور التي وقع فيها لاعبيه خلال المباراة الماضية ، حتى لا تتكرر في موقعة الإياب لاسيما الأخطاء الدفاعية في فقدان الكرة بسهولة وعدم التمركز الصحيح من لاعبي الخط الخلفي للاهلي، بخلاف عدم الحسم في إبعاد الكرة من مناطق الخطورة المتاخمة لمرمى الفريق الأحمر.
 

جلسة خاصة من الشناوي

كما حرص محمد الشناوي قائد الأهلي على التحدث مع لاعبي الفريق على هامش مران الأمس من أجل تحفيزهم والدعم قبل مباراة الوداد المقرر لها الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب.

وأكد الشناوي للاعبي الأهلي أن فرصة الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مازالت قوية ، فالمارد الأحمر فاز في لقاء الذهاب وقادر على تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة في المغرب من أجل العودة للقاهرة بالنجمة الحادية عشر أفريقياً.

وطالب قائد الأهلي ، لاعبي الفريق بضرورة الاجتهاد والتركيز في التدريبات المقبلة والاستعداد القوي لمباراة العودة التي تحتاج تركيز تام من أجل تخطي عقبة الوداد والتتويج بلقب البطولة الأفريقية.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة