أكرم القصاص - علا الشافعي

"اتصالات النواب" تشارك بالمؤتمر العالمي لمنظمى الاتصالات فى شرم الشيخ

الأربعاء، 07 يونيو 2023 02:00 م
"اتصالات النواب" تشارك بالمؤتمر العالمي لمنظمى الاتصالات فى شرم الشيخ فعاليات المؤتمر العالمي لمنظمى الاتصالات
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 شارك النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، في فاعليات المؤتمر العالمي لمنظمى الاتصالات GSR  الذى يقام بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 5 إلى 8 يونيو 2023 بمشاركة أكثر من 700 متخصص من منظمي وواضعي سياسات الاتصالات من أكثر من 100 دولة، لبحث السياسات التنظيمية والحوكمية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
وأشاد رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، على هامش حضوره فعاليات الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات  GSR-23 بشرم الشيخ، بنجاح التنظيم للندوة العالمية لمنظمي الاتصالات GSR-23، مؤكداً أن تنظيم مصر لهذا المحفل العالمي سيكون له نتائج إيجابية كبيرة علي قطاع الاتصالات والاقتصاد الوطني .
 
‏ وأضاف بدوي، أن التنظيم الرائع والمشاركة العالمية الكبيرة على مستوى خبراء  ورؤساء الأجهزة التنظيمية في مختلف دول العالم، تأكيد لنجاح السوق المصري، بالإضافة إلى الإشادات الكبيرة التي أكدها الحضور والتي لها دلالات على نجاح الحدث الدولي.
 
وأوضح بدوي، أن اختيار الاتحاد الدولي للاتصالات ITU  لاستضافة مصر لهذ الحدث السنوي الهام يؤكد أيضا على ريادة قطاع الاتصالات المصري عالمياً ويعكس ثقة المؤسسات الدولية في كفاءة الكوادر والقيادات في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات .
 
وقدم بدوى التهنئة لوزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، وجميع قيادات الوزارة وإلي المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على النجاح الكبير لهذا الحدث العالمي الذي يقام على أرض مصر .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة