تيزر تشويقى للموسم السادس من Grown-ish قبل طرحه 28 يونيو الجارى

الأربعاء، 07 يونيو 2023 10:00 ص
تيزر تشويقى للموسم السادس من Grown-ish قبل طرحه 28 يونيو الجارى Grown-ish
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة Freeform عن أول لقطات من الموسم السادس لمسلسل Grown-ish، الذى كشف عن مجموعة من اللقطات المختلفة والتشويقية للموسم الأخير، الذى وصلت مدته إلى 36 ثانية.

على أن يبدأ عرض الجزء الأول من الموسم السادس لمسلسل Grown-ish بداية من يوم 28 يونيو الجارى، وذلك بعدما قررت شبكة Freeform أن الموسم السادس من سلسلة  Grown-ish هو الأخير، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

وكان قد شهدت نهاية الموسم الرابع من مسلسل Grown-ish رحيل فرانسيا رايسا (آنا) وإميلي أرلوك (نومي) وكلوي بيلي (جاز) ولوكا سابات (لوكا) وهالي بيلي (سكاي) وجوردان بوهات (فيفيك)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

على أن يعود كل من يارا شهيدي (زوي) وتريفور جاكسون (آرون) وديجي سيمونز (دوج) لتحية مجموعة جديدة من الطلاب في خلال العمل.

ويدور مسلسل Grown-ish، الذى يعد تكملة لمسلسل Black-ish ، الذى تعرضه شبكة ABC، ​​يتبع مسلسل Grown-ish الابنة الكبرى لـ Dre و Bow Johnsons، زوي، وهي تذهب إلى الكلية وتبدأ رحلتها إلى مرحلة البلوغ، والتي  تكتشف بسرعة أن كل شيء لا يسير وفقا لخطتها، وفي الموسم الثالث، تعود العصابة بينما ينتقل طلاب الطبقة العليا، وزوي وفتياتها إلى منزل خارج الحرم الجامعي، الذين يدركون سريعًا أنهم قد أخطأوا، حيث يعانون من مشاكل حقيقية مثل قروض الطلاب، وتحقيق التوازن بين الحياة والعمل، والفوضى، وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة