أكرم القصاص - علا الشافعي

صديق ميسي يهاجم برشلونة: خدعونا مثلما حدث قبل عامين

الأربعاء، 07 يونيو 2023 09:30 م
صديق ميسي يهاجم برشلونة: خدعونا مثلما حدث قبل عامين ليونيل ميسي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الصديق الشخصي للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أليساندرو عن انطباع لاعب باريس سان جيرمان سابقاً عن تخلي إدارة برشلونة عن التعاقد مع البرغوث خلال فترة الانتقالات الحالية، كاشفاً عن حالة الصدمة التي تسيطر على النجم المتوج مؤخراً بلقب كأس العالم 2022 التي أقيمت قبل أشهر في قطر.

وقال أليساندرو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "ميسي مدمر عاطفيا مره أخرى، برشلونة كان يوعده دائما هو وأنتونيلا لشهرين لكي يعود إلى برشلونة وأن كل شيء سيتم حله في مايو وهذا لم يحدث، وأيضا لأنهم أرادوا إظهاره بشكل سيئ أن يقولوا إن قرار عدم العودة كان قراره".

وأضاف صديق ميسي: "مثلما حدث قبل عامين عندما تم وعده ولم يلتزمون، اليوم لدينا نفس هذا الشعور. ناد كبير مثل برشلونة لا يمكن أن يتصرف بهذا الشكل. اللاعب الوحيد الذي يستحق أن يقول وداعاً بأجمل طريقة ممكنة، الطريقة التي يرحل بها مؤسفة، الوحيد الذي لم يرحل بطريقة كبيرة. الأفضل بالتاريخ رُكل من الباب الخلفي".

وشدد اليساندرو: "الأسبوع الماضي قالوا إن عودته لـ برشلونة تعتمد عليه والنادي يعلم جيدًا أن هذا ليس كذلك، حاولوا إلقاء اللوم على خورخي ميسي والده قائلين إنه يجبره على السعودية وهذه أكاذيب، وعدوا بعرض لم يأت أبدًا، الشعور هو بالخداع والشك وأنهم لعبوا في مشاعرنا مرة أخرى".

صديق ميسي
صديق ميسي

برشلونة

وأشعل نادي الهلال السعودي حرب التعاقد مع ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان السابق بعرض جديد وناري بقيمة مليار ونصف يورو في الساعات الأخيرة ليعيد من جديد الزعيم إلى الصورة.

يأتي ذلك في الوقت الذي اقترب فيه نادي إنتر ميامي من الحصول على خدمات اللاعب بعد دخول أطراف اقتصادية ورعاة آخرين للانتقال إلى الدوري الأمريكي.

وقالت هيلينا كونديس مراسلة إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية إن نادي الهلال السعودي رفع عرضه إلى مليار ونصف المليار يورو لمدة 3 مواسم بواقع 500 مليون يورو في السنة الواحدة.

ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية فإن ليونيل ميسي اختار نادي انتر ميامي وتم التعاقد على أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة.

 

برشلونة

وأوضح مراسل سكاي الشهير أن فرص برشلونة تلاشت نهائياً في التعاقد مع ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم محاولة اللعب العودة إلى صفوف الفريق الكتالوني.

ونشرت صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، أن ليونيل ميسى نجم "بى إس جى" السابق، اختار اللعب لصالح فريق إنتر ميامى الأمريكى، فى ضربة قوية لفريقى برشلونة والهلال السعودى اللذين يصارعان من أجل خطف البرغوث.

وأضافت أن فرصة قدوم ليونيل ميسى إلى فريق إنتر ميامى الأمريكى تزداد بقوة، خاصة فى ظل وجود 3 مزايا هى حصة من الإيرادات التى ستأتى من المشتركون الجدد فى الدورى الأمريكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة