أكرم القصاص - علا الشافعي

القومى لثقافة الطفل يعلن تفاصيل ورش النحت.. اعرف التفاصيل

الخميس، 08 يونيو 2023 03:00 ص
القومى لثقافة الطفل يعلن تفاصيل ورش النحت.. اعرف التفاصيل المركز القومي لثقافة الطفل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المركز القومي لثقافة الطفل، عن المستوى الأول من ورشة "النحت" في حديقة الفنون، ويأتى ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وإشراف الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة.

وتتضمن الورشة، تعليم رسم البورتريه وشرح النسب المثالية للجسم.، كيفية ممارسة عمل البورتريه من خلال الطين ويقسم إلى الكتل على حسب تنسيق الشكل، بداية شرح كل تفصيلة من تفاصيل البورتريه، إنهاء البورتريه وتلميعه، عدد الحصص “4”، يوم الأحد من كل أسبوع الساعة العاشرة والنصف صباحاً، سن القبول من 10 إلى 15 سنة، يُمنح الدارس شهادة إجتياز الكورس.

-الخامات والأدوات المستخدمة فى الكورس، اسكتش كانسون أبيض، أقلام رصاص، ممحاه، 5 أكياس طين اسواني كبير، ضفر معدن وخشب “الخاصة بالنحت”، قطعة خشب MDF 30×30.

-يتم التسجيل مسبقا على موقع المركز القومي لثقافة الطفل “عيالنا” وملء استمارة التسجيل على موقع المركز القومى لثقافة الطفل

ويتم طباعة الاستمارة بعد التسجيل بالإضافة إلى صورة لشهادة ميلاد الطفل، وذلك لتقديمها في إدارة حديقة الفنون، بمقر المركز القومي لثقافة الطفل، بالهرم، علما بأنه لن يتم قبول طلبات الالتحاق لمن لم يسجل على موقع “عيالنا” ويقدم الاستمارة مطبوعة، وسعر الاشتراك 100 جنيه للكورس الواحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة