أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 8 يونيو: تخطيط جيد

الخميس، 08 يونيو 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 8 يونيو: تخطيط جيد برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع أراء الآخرين المخالفة لرأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئا.

برج الأسد فى حظك اليوم 8 يونيو

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يحدث حوله فى العالم، وسريع الغضب وغير صبور.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول ألا تتوتر من أقل شىء، واعمل فى صمت وتابع عملك كما ينبغى، واحرص على تطوير قدراتك، وكن حاسما عند اتخاذ قرارتك بشكل كبير.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

وسع من دائرة معارفك بشكل كبير، وابحث عن شريك حياتك المستقبلى الذى يكون لديه كل الموصفات التى تتمناها سواء الصفات الفكرية أم الروحية، حتى يكون فى تفاهم  بينكما.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك ومارس التمارين الرياضية الخفيفة كرياضة المشى نصف ساعة فى اليوم، مع تناول الطعام الصحى الذى يكون قليل السعرات الحرارية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

رشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الاستثمار فى بعض المدخرات التى لديك حتى تجنى من ورائها أرباح مادية ومعنوية، ومع التخطيط الجيد لعملك ستصل لمكانة عالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة