أكرم القصاص - علا الشافعي

بند سرى يمنح ميسى فسخ التعاقد فى يونيو 2024 مع إنتر ميامى

الخميس، 08 يونيو 2023 12:54 م
بند سرى يمنح ميسى فسخ التعاقد فى يونيو 2024 مع إنتر ميامى ليونيل ميسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي الجديد وضع بندا سريا فى تعاقده مع النادى الأمريكي يتيح له الرحيل خلال شهر يونيو 2024 دون سداد أى شروط جزائية.

أعلن نادى إنتر ميامي الأمريكي تعاقده رسميا، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الحالي. 

قالت شبكة "TYC" الأرجنتينية، أن عقد ميسي مع إنتر ميامي سيكون لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2026، لكنه اشترط أن يكون كل عام منفصل عن الأخر.

أشارت الشبكة أن ميسي وضع في عقده مع إنتر ميامي احتمالية عدم تأقلمه وفشله في تقديم أي إضافة أو تحقيق نجاح مع الفريق الأمريكي وهو ما سيسمح له بالرحيل في أي وقت يريده.

شددت الصحيفة على أن ميسي احتفظ لنفسه في العقد مع إنتر ميامي بفسخ الارتباط بينهما من طرف اللاعب فقط تلقائيا في شهر يونيو من كل عام، ويمدد العقد تلقائيا بين الطرفين، إذا لم يطلب ميسي الرحيل أو إنهاء الارتباط في الموعد المحدد في التعاقد.

وارتبط النجم الأرجنتيني بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني أو الانضمام إلى الهلال السعودي، ولكنه فى النهاية اختار الانتقال للعب فى الدوري الأمريكي. 

وأنهى ميسي مسيرته فى الملاعب الأوروبية، بعد قراره باللعب لفريق إنتر ميامي الأمريكي، بعد أن ارتدى قميص فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة