5 حاجات لو عملتها تكسب قلب برج السرطان.. الاستماع له ومفاجأته

السبت، 01 يوليو 2023 03:21 م
5 حاجات لو عملتها تكسب قلب برج السرطان.. الاستماع له ومفاجأته برج السرطان
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل هذه الأيام مواليد برج السرطان بعيد ميلادهم والذي يبدأ من 22 يونيو حتى 21 يوليو من كل عام، فمواليد السرطان من الشخصيات الحالمة والبسيطة الذين يكسبون محبة واحترام كل من يتعامل معهم، لديهم شغف في عملهم، ولا يفعلون شيء ضد مبادئهم أو ارادتهم، فلديهم شخصية قوية تظهر في الوقت المناسبة، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" أن بالرغم من بساطة برج السرطان إلا أنه لا يمكن امتلاك قلبه بسهولة، لذا نستعرض بعض الأفعال التي لو فعلتها تكسب قلب برج السرطان بسهولة كما يلي.

برج السرطان
برج السرطان

استمع له

قالت خبيرة الأبراج أن برج السرطان من الجنسين قليلين الكلام بشكل واضح، فهم لا يتحدثون إلا مع من يحبون، فإذا وجدت منهم من يتحدث معك بشكل متواصل فأعلم أنه يحبك ويحترمك ويجب أن تستمع له بشكل جيد لكي تكتسب ثقته.

أصنع له مفاجأة

وتابعت أن مواليد برج السرطان يحبون المفاجأت، خاصة التي تأتي على غفلة في يومهم، فلا بأس من احضار وجبة يحبونها، أو شراء قطعة ملابس اعجبتهم وهكذا.

صفات برج السرطان
صفات برج السرطان

لا تأخذ كل شيء على محمل الجد

وأضافت أن مواليد برج السرطان مرحون ويحبون الضحك والمزاح، لذا تأخذ كل شيء يتحدثون به على محمل الجد خاصة إذا كانوا يتحدثون وعلى وجههم ترسم أبتسامة جميلة.

مواليد برج السرطان
مواليد برج السرطان

كن صادقًا

وأردفت أن مواليد السرطان يكشفون الكذب بسهولة نتيجة حاستهم السادسة القوية، فعليك أن تكون صادقاً في كل ما تتحدث به، واضحاً معهم مثل الشمس، ففي هذه الحالة ستكسب ثقتهم وحبهم وتكون بالنسبة لهم نموذج مثالي للحبيب والصديق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة