عبد الحميد بسيونى يصحح أخطاء لاعبى الطلائع ويدرس مباريات بيراميدز بالدورى

الأربعاء، 12 يوليو 2023 05:30 ص
عبد الحميد بسيونى يصحح أخطاء لاعبى الطلائع ويدرس مباريات بيراميدز بالدورى طلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعكف عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع على تصحيح أخطاء لاعبيه التي ظهرت في مباراة أسوان التي فاز بها بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للدوري.
كما يعكف بسيونى على دراسة مباريات بيراميدز بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق السماوى قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالمسابقة، فى ظل صعوبة المباراة التى تأتى فى الأمتار الأخيرة لمسابقة الدوري، ويرغب الطلائع فى الظفر بالثلاث نقاط لتأكيد بقاؤه بين الكبار بالموسم الجديد.
 
يستعيد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى جهود لاعبه خالد سطوحى في مباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.
 
وكان خالد سطوحى قد غاب عن مباراة الطلائع مع أسوان بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مباراة سيراميكا التى انتهت بالتعادل السلبى.
يستعيد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى جهود نجميه محمد شحاته ومحمد سمير لاعبا الفريق في مباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.
 
وغاب الثنائى عن مباريات الطلائع في الفترة الأخيرة بسبب تواجدهم مع المنتخب الاوليمبى الذى تأهل لأولمبياد باريس 2024 ولكنه خسر اللقب الافريقى في المباراة النهائية لصالح المغرب.
 
بات طلائع الجيش على بعد خطوة من البقاء في الدوري الممتاز بعد فوزه على أسوان بهدف سجله أحمد متعب في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب جهاز الرياضة في الأسبوع الثالث والثلاثين.
 
الفوز رفع رصيد طلائع الجيش إلى 36 نقطة بينما توقف رصيد أسوان عند 33 نقطة متساويا مع غزل المحلة الذي تعادل مع البنك الأهلي.
 
ويحتل الطلائع المركز الثانى عشر فى جدول الدورى حالياً برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 41.
 
واستهل بسيونى رحلته مع الطلائع بالفوز على سموحة بهدفين دون رد ثم الفوز على الاسماعيلى بهدف دون رد قبل أن يخسر من البنك الاهلى في كأس مصر بركلات الترجيح ثم تعادل مع سيراميكا بالدوري سلبياً ثم حقق الفوز على أسوان بهدف دون رد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة