ندى مجاهد

مهرجان العلمين " إبداع عالمى " على أرض ساحرة

الخميس، 13 يوليو 2023 11:14 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الفخر تنتاب كل مصرى يفرح بالتطوير على صعيد كافة المجالات الفنية أو الرياضية أو السياحية أو الثقافية أو الموضة حتى أصبحنا نمتلك مهرجان إبداعى يضم كل هؤلاء، ويدعو للفخر على أرض العلمين فى أجمل مكان ساحر على الأراضى المصرية يصل للعالمية.

مهرجان العلمين إبداع يستمر على مدار 44 يوما بدءا من اليوم،  يعكس بدوره التطوير المبهر على كافة الأصعدة و يكون واجهة لكافة الزوار حيث من المنتظر وصول أكثر من مليون زائر فى هذا التوقيت للمشاركة فى الفاعليات المبهرة، حيث سنشاهد عل مدار المهرجان حفلات غنائية لألمع الفنانيين فى الوطن العربى، ابرزهم تامر حسنى و إليسا و نانسى عجرم و المبدع عمر خيرت، بالإضافة إلى مشاركة نجوم الرياضة فى مباريات استعراضية و بطولات للكرة الشاطئية و البادل تنس و عروض أزياء لأكبر المصممين.

هذا المهرجان يدعم الاقتصاد بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة ويساهم فى تشغيل العديد من المواطنين فى كافة المجالات خاصة أنه سيكون واجهة مبهرة لما وصلت مصر إليه الأن للعالم أجمع.

هذه هى المرة الأولى لإقامة هذا المهرجان الذى يبشر بسنوات عديدة قادمة نشاهد بها التطوير فى كافة المجالات بما يتناسب مع العصر الحالى وسط المنصات و الفكر الشبابى الجديد الذى يساهم فى التطوير الإبداعى. 

مهرجان العلمين الأهم و الأبرز فى الشرق الأوسط أصبح حديث الصباح والمساء فى العالم أجمع و ليس الوطن العربى فقط، خاصة أنه بمشاركة خبراء عالميين فى كافة المجالات للاستفادة من هذه التجربة المصرية التى تعكس تاريخ الدولة المصرية و حضارتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة