"مساء دى إم سى" يسلط الضوء على فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 10:22 م
"مساء دى إم سى" يسلط الضوء على فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط برنامج "مساء دي إم سى"، المذاع على قناة دي إم سى، الضوء على فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث استعرض مراسل البرنامج أبرز الفعاليات التي يشملها المهرجان في مدينة العلمين الجديدة.
 
وذكر مراسل البرنامج أن هناك إقبالا كبيرا من جانب الزائرين على مهرجان العلمين الجديدة، للاستمتاع بالأجواء الرائعة وحضور فعاليات المهرجان.
 
يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عددا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي يحيي حفلا هناك يوم الجمعة المقبلة 21 يوليو، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغنى الراب العالمي russ.
 
كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدى جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة