مدينة العلمين تواكب المدن الأوروبية.. مراسل الحياة اليوم: الزائرون مستمتعون بفعاليات مهرجان العلمين.. ناقد فنى: المهرجان ليس تقليديا.. ومراسلة «إكسترا نيوز»: تامر حسنى جسد دوره فى «تاج» خلال حفله بالعلمين

الأحد، 23 يوليو 2023 08:55 م
مدينة العلمين تواكب المدن الأوروبية.. مراسل الحياة اليوم: الزائرون مستمتعون بفعاليات مهرجان العلمين.. ناقد فنى: المهرجان ليس تقليديا.. ومراسلة «إكسترا نيوز»: تامر حسنى جسد دوره فى «تاج» خلال حفله بالعلمين مهرجان العلمين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، تقريرا حول آراء الزائرين فى مهرجان العلمين الجديدة، حيث أكدوا استمتاعهم بالأجواء فى مهرجان العلمين.

وقال أحمد غنيم مراسل برنامج الحياة اليوم، إن الزائرين يستمتعون بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة، خاصة أن كل الخدمات متوافرة فى المهرجان.

وأضاف مراسل البرنامج، أن هناك إقبالا كبيرا من قبل الزوار على مهرجان العلمين الجديدة، فى ظل تنوع الفعاليات المقدمة فى المهرجان.

وعرضت فضائية إكسترا نيوز، تقريرا تلفزيونيا حول آخر المستجدات فى مهرجان العلمين الجديدة والاستعدادات والتجهيزات للفعاليات المتنوعة بالمهرجان، تحت عنوان «استعدادات ضخمة لحفل تامر حسنى ضمن فعاليات مهرجان العلمين».

وقالت سارة سراج، موفدة قناة إكسترا نيوز، إن يوم 27 يوليو فى مدينة العلمين الجديدة يشهد حفل الفنان الكبير أحمد سعد، والتذاكر متوفرة الآن على موقع شركة «تذكرتي»، وتبدأ من 250 جنيهاً، مؤكدة على إقبال المواطنين الكبير فى حجز التذاكر، مشيرة إلى أن الفنان أحمد سعد أصدر آخر أغانيه منذ أيام قليلة مع الفنانة روبى فى ديو «يا ليالي».

وأضافت «سارة» خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن حفل الفنان تامر حسنى خلال فعاليات مهرجان العلمين كان كبيرا للغاية، وجمهور ضخم حضر الحفل، متابعة: «المواطنون الذين لم يحضروا الحفل شاهدوا الحفل من خلال شاشات العرض العملاقة التى كانت متواجدة فى الممشى السياحى بمدينة العلمين الجديدة».

وتابعت: "الفنان تامر حسنى خلال حفل مهرجان العلمين الجديدة قدم عروضا مختلفة وليس فقط تقديم وغناء أعماله الفنية الجديدة والقديمة، وذلك من خلال عروض الجرافيكس فضلا عن طريقة دخول الحفل الجديدة، إذ تقمص وقتها شخصيته فى فيلم تاج".

وأكدت: «حدث هام موجود يوم 12 أغسطس فى مهرجان العلمين الجديدة، وهو مهرجان الدراما المصرية فى نسخته الثانية»، مشيرة إلى أن النسخة الأولى من مهرجان الدراما أقيمت بالعام السابق فى مدينة القاهرة.

وقال أحمد سعد الدين، الناقد الفنى، أن مدينة العلمين الجديدة تصلح للإقامة طوال العام وليس كما كان يعتقد البعض بكونها مدينة صيفية فقط، وذلك لتوافر الخدمات كلها فيها لكى يمكنها مواكبة كل مدن أوروبا، مشيرا إلى أن مهرجان العلمين ليس مهرجان تقليدياً يمتد لأسبوع أو 10 أيام فقط بل أكثر من 6 أسابيع أى يغطى معظم شهور الصيف، وأشاد بمدينة العلمين الجديدة موضحًا أنها تواجه المدن الأوروبية.

وأضاف «الدين»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أنه كان هناك تنوع فى الألوان الفنية بمهرجان العلمين سواء الجزء الرياضى مثل كرة القدم الشاطئية أو الحفلات الفنية مثل حفل تامر حسنى الذى أقيم منذ يومين، متابعا أن مسرح الحفل كان مجهزا على أحدث طراز والشاشات كانت تعكس الضوء الخلفى للفنان تامر حسنى، مما زاد الإبهار، مؤكدا أن هذا الحفل كان له صدى إيجابى للغاية.

وتابع: «طريقة دخول الفنان تامر حسنى للحفل فى العلمين الجديدة عن طريق ربطه فى حبل والنزول من طائرة على ارتفاع كبير أحدث إبهار وإثارة قبل بدء الحفل، وهذا الأمر كان أول مرة يحدث على أرض مصر»، مشيرا إلى أن أعداداً هائلة استمتعت بالحفل، وكان هناك تأمين لدخول الجمهور وخروجه، لذلك تعتبر حفل العلمين للفنان تامر حسنى من أفضل الحفلات التى أحياها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة