ظهير أيمن منتخب فلسطين يقترب من المصري فى الميركاتو الصيفي

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 01:30 م
ظهير أيمن منتخب فلسطين يقترب من المصري فى الميركاتو الصيفي موسى فيراوى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع مسئولو النادي المصري الرتوش الأخيرة على صفقة الفلسطيني موسى الفيراوي، ظهير أيمن منتخب فلسطين، لضمه إلى الفريق البورسعيدي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ونجح المصري فى ضم أحمد عيد لاعب الزمالك السابق، لتدعيم الجبهة اليمنى في الفريق في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يحسم مسئولو المصري صفقة لاعب فلسطين قبل السفر إلى المغرب لبدء المرحلة الثانية من الإعداد.

موسى فيراوي، صاحب الـ 25 عامًا، مدافع أيمن لفريق هلال القدس والمنتخب الفلسطيني، تبلغ قيمته التسويقية 125 ألف يورو، شارك مع فريقه في 13 مباراة سجل خلالهم هدفاً وصنع آخر.

من ناحية أخرى، يتوجه فريق الكرة الأول بالنادي المصري، مساء اليوم الجمعة، إلى المغرب، للدخول في معسكر إعداد مغلق، ضمن المرحلة الثانية من خطة إعداد الفريق البورسعيدي للموسم الجديد 2023-2024.

ونجح النادى المصرى فى ضم 8 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكرى من الداخلية، ومحمد الشامى من الإسماعيلى، باهر المحمدى من الإسماعيلى، وثنائى الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهرى من المقاولون العرب، وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالى يونايتد الغاني.

وكان المصرى قد أعلن رحيل 7 لاعبين بنهاية دورى 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومى، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود، قبل أن يضاف إلى القائمة كل من، فريد شوقى وإسلام أبو سليمة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة