عبد الباسط حمودة ومصطفى كامل يحييان حفلاً في الساحل الشمالي 27 يوليو

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 09:00 ص
عبد الباسط حمودة ومصطفى كامل يحييان حفلاً في الساحل الشمالي 27 يوليو عبد الباسط حمودة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى الفنان عبد الباسط حمودة والفنان مصطفى كامل حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالى، يوم الخميس 27 يوليو، ويقدمان باقة مميزة من أشهر أغنياتهم، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة موسم الصيف.

وانتهى حمودة مؤخرًا من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم محمد هنيدى الجديد "البريمو" المقرر طرحه فى دور العرض قريباً، حيث قرر صناع الفيلم إطلاق الأغنية قبل بدء عرض الفيلم فى السينمات وذلك ضمن عمليات الدعاية التى ستنطلق خلال الأيام المقبلة لاسيما وأن الفيلم تم الانتهاء من تصويره وأصبح جاهزاً للعرض.

كما انتهى عبد الباسط حمودة أيضًا من تسجيل أغنية جديدة يقدمها ديو مع مطرب المهرجانات عمر كمال، يتعاونان فيها لأول مرة مع الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن المقرر تصويرها فيديو فيديو كليب خلال الأيام المقبلة لعرضها على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية بعد الانتهاء من المونتاج.

وأحيا عبد الباسط حمودة مؤخرًا حفلاً غنائيًا بساقية الصاوى وأعرب حمودة مؤخرًا عن سعادته بنجاح الحفل حيث قال لـ"اليوم السابع": جمهور الساقية جمهور راقٍ وسميع وبيفهم طرب وغناء جيدًا وأشكره على الحضور، وأنا أكن له كل احترام وهو السبب الرئيسى لـ  حب حفلات الساقية وأنتظارها بفارغ الصبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة