نضال الناطور تقدم برنامج " في فلك السياسة" على شاشة تلفزيون فلسطين

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 12:00 م
نضال الناطور تقدم برنامج " في فلك السياسة" على شاشة تلفزيون فلسطين الإعلامية الفلسطينية نضال الناطور
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُقدم الاعلامية الفلسطينية نضال الناطور برنامجا جديدا بعنوان ( في فلك السياسة) علي شاشة تلفزيون فلسطين ، ويُبث البرنامج  أسبوعيا مساء كل يوم ثلاثاء ويناقش الاحداث المختلفة من رياضة وفن وثقافة وموسيقى، ومسرح، وأدب من منظور سياسي.

يهدف البرنامج إلى تثقيف المشاهد وإثراء وعي المتلقي بكيفية ترابط الأحداث وعدم انفصالها عن سياسات الدول والتكتلات الإقليمية والدولية، وتفسير الظواهر المختلفة والملفات المتنوعة من خلال وضعها تحت المجهر السياسي .

تم بث حلقة من البرنامج ، وكانت تتناول دبلوماسية الرياضة والتوجهات السياسية وانعكاسها على الساحة الدولية، أما الحلقتين الثانية والثالثة فقد تناولا دور الأغنية العاطفية والوطنية في فلك السياسة وكيف أثرت على وجدان الشعوب العربية، ودعمت روح الإصرار والحماس لاسترداد الارض المحتلة والحقوق المسلوبة، ومضاعفة الوعي في حب الوطن والانتماء للأرض.

كما ناقش البرنامج دور السينما في فلك السياسة  ، وقدرتها على صناعة الوعي الجَمعي والتأثير على الجماهير وتغيير التوجهات والمواقف، فالسينما تعكس الواقع وتُسلط الضوء على قضايا اجتماعية وسياسية لتصبح مستودعا للذاكرة السياسية وتشكيل الرأي العام.

البرنامج من إنتاج قناة فلسطين الرسمية، و تحت إشراف قناة  فلسطين الإخبارية، يتم التصوير في مكتب تلفزيون فلسطين في القاهرة ، ويُبث من رام الله بواسطة هيئة الاذاعة والتلفزيون الوطني .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة