ماسك يحدد عدد التغريدات المرئية على تويتر.. والسبب مواجهة الذكاء الاصطناعي

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 06:00 ص
ماسك يحدد عدد التغريدات المرئية على تويتر.. والسبب مواجهة الذكاء الاصطناعي جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن القواعد الجديدة لمنصة تويتر، حيث أعلن إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، أن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قد وضع حدا مؤقتا لعدد التغريدات التي يمكن للمستخدمين قراءتها في اليوم.

وقال ماسك في تغريدة على حسابه بتويتر،  إن الحسابات التي لم يتم التحقق منها غير موثقة يمكنها قراءة ما يصل إلى 600 منشور في اليوم.

وأضاف أن الحسابات التي تم التحقق موثقة بعلامة زرقاء تم رفع الحد الأقصى لها ويمكنها الوصول إلى 6000 منشور في اليوم، في حين أن الحسابات الحديثة التي لم يتم التحقق منها يمكنها فقط مشاهدة 300 منشور في اليوم.
 

وتم يوم الجمعة إخبار أولئك الذين يحاولون الوصول إلى تويتر أنه يتعين عليهم تسجيل الدخول لعرض المحتوى. وقال ماسك إن هذه الخطوة "إجراء طارئ مؤقت".

وزعم أن منصة التواصل الاجتماعي كانت "تتعرض لنهب البيانات لدرجة أنها تقلل مستوى الخدمة المقدمة للمستخدمين العاديين". وبحسب موقع داوندتيكتور Downdetector، الذي يتتبع حالات انقطاع الإنترنت، فقد أبلغ 5126 شخصا في بريطانيا عن مشاكل في الوصول إلى المنصة  وفي الولايات المتحدة، أبلغ ما يقرب من 7461 شخصا عن حدوث خلل في نفس الوقت تقريبا.

ووفقًا لماسك، يقع اللوم على الشركات التي تستخدم كميات كبيرة من البيانات لتدريب نماذج لغة الذكاء الاصطناعي، و"تقريبًا كل شركة تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي، من الشركات الناشئة إلى بعض أكبر الشركات على وجه الأرض، كانت تستخرج كميات هائلة من البيانات"، ويجد أنه من المحبط أن يضطر فريقه إلى إحضار عدد كبير من الخوادم بشكل عاجل عبر الإنترنت فقط لتلبية الطلبات المفرطة لبعض الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي التي تبحث عن تقييمات شائنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة