لأن الانطباع الأول يدوم.. أبرز عطور تزيد من جاذبية الرجال

السبت، 08 يوليو 2023 11:00 م
لأن الانطباع الأول يدوم.. أبرز عطور تزيد من جاذبية الرجال عطر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الأحيان ينجذب شخص لصفات شخص ما أو لسماته الشخصية أو طريقة تفكيره أو طريقة تحدثه مع الآخرين، ما يشعر الشخص بالقرب منه والألفة الكبيرة

ولكن يوجد شيء أخر يمكن أن يجذب الأشخاص من بعض وهى الروائح، فكم من عطر منعش يضعه شخص، يجعل من حوله يعرفونه به حتى قبل أن يدخل المكان ويصير بصمة شخصية للشخص، ولمعرفة هل فعلاً الروائح تجذب الأشخاص من حولها يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "cruciallove".

هل يمكن للرائحة أن تجذب شخص ما؟

عند مرور شخص ما بجوارنا الآخرين سيتم ملاحظة العطر وشمه، قد تهتم السيدة والرجل بالنظر في المرأة للأهتمام بالمظهر الخارجة إلى حد كبير، للشعور بالقوة والجاذبية، ولكن العطور لها عامل كبير بشكل لا يصدق، فقد تؤثر على الأحكام بالنسبة للشخص، ولأن الأنطباع الأول يدوم، وبالتأكيد النساء تفضل العطور التي يضعها الرجال القوية التي تختلف بطبيعة الحال عن العطور التي تضعها.

عطر يجذب النساء
عطر يجذب النساء

ما هي الروائح التي تجذب النساء

النعناع

النعناع يحتوى على روائح منعشة قوية، وكان قديماً يستخدم لإخفاء عيوب حب الشباب، كما كان يستخدم في علاج فيروس البرد، والعطر رقيق ومنعش في نفس الوقت وله رائحة طبيعية، مما يجعل من حول الشخص يقفون مستمتعين برائحة عطره الذكية.

القهوة

كثير من المقابلات بين الشاب والفتاة تكون في المناطق والكافيهات التي يكون بها رائحة دافئة وذكية، مقل رائحة القهوة التي تعدل وتحسن المزاج العام، وتجعل المواقف إيجابية طوال الوقت، مما يمنح ود ومعرفة جديدة بشكل هادئ، ورائحة تحملها الذكريات للموعد الأول.

رائحة جميلة
رائحة جميلة

الفانيليا

العطر الذى يحتوى على الفانيليا، له رائحة رقيقة وخلابة وتحمل جاذبية مدهشة، مما تزيد من إعجاب السيدات عند شم الرائحة العطرة.

خشب الصندل

يمكن للرجل أن يضع عطر برائحة خشب الصندل، ليمنح سحر للفتيات، واستنشاق رائحة خشب الصندل يعزز من الثقة بالنفس والشعور بالسعادة، وعطر رائحة خشب الصندل، مكلف إلى حد بعيد،وهذا ما تريده النساء أن يدفع الرجل مبلغ كبير على رائحة جميلة تمنحه جاذبية ورونق رائع.

القرفة

تعتبر القرفة من العطور التي تحظى بإعجاب الكثيرين، وهى برائحة التوابل المميزة، وتعتبر القرفة من العطور الحارة مثل القرنفل، ولديها جاذبية كبيرة بين الرجال والسيدات، وتكون أكثر جابية للنساء خاصة في الأشهر الباردة، مما تمنح دفئ وشعور بالهدوء، وعند عمل مشروب القرفة الساخن، وعند شم رائحته المميز يجعل المء يشعر بالراحة والسكينة، لأنه يمتلك رائحة ممتعة.

اللافندر

اللافندر يحتوى على عطر مميز، وقادر على تخفيف التوتر، لما له من رائحة هادئة، تخفف الشعروب التعب، ويمكن إشعال شمعة من اللافندر لأعطاء أجواء دافئة وعطرة.

عطر
عطر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة