"إنتى التريند" تجمع شاكوش وعمر كمال مرة أخرى بعد ابتعاد عام

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 01:00 م
"إنتى التريند" تجمع شاكوش وعمر كمال مرة أخرى بعد ابتعاد عام حسن شاكوش وعمر كمال وساسو
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطرح المطربان عمر كمال وحسن شاكوش، اليوم، أغنية جديدة بعنوان "إنتى التريند" تجمعهما سويا مرة أخرى بعد فترة من عدم التعاون، وكانت آخر أغنية تجمعهما هى "جود مورنيج" عام 2022 والأغنية الجديدة تعاونا فيها مع إسلام ساسو، وهذا الديو هو الديو الثانى للمطرب عمر كمال حيث طرح منذ أيام أغنية "السخان" بالمشاركة مع المطرب عبد الباسط حمودة.

364789511_6852375448128666_7666387587459392493_n
 حسن شاكوش وعمر كمال وساسو 

يذكر أن حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة قال عن مشاركته فى أغنية  "السخان" مع عمر كمال إن "الأغنية دى ليها مكانة خاصة أولا لأن صناعها من نجوم صناعة الأغانى فى الوطن العربى، وهم أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ووسام عبد المنعم ومبسوط للتعاون معاهم لأول مرة".

وأضاف عبد الباسط، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "بتعاون مع عمر كمال للمرة الثالثة وده بسبب حبى لعمر وما أقدرش أرفض له طلب ولو طلب منى اشاركه في 50 أغنية تانية هعملها بدون تردد".

كان قد حل المطربان عمر كمال وعبد الباسط حمودة، ضيفين على برنامج ملوك الترند، الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع، ويقدمه الصحفى عادل عبد الله، وأشار كمال إلى أن أغانى المهرجانات ومطربيها يتعرضون للظلم خلال الفترة الأخيرة، كما اعترف أيضا عن الأخطاء التى وقع فيها بسبب عدم اكتمال خبرته فى عالم الموسيقى والغناء وعن الديو الذى يجمعه مع النجم حميد الشاعرى قال إنه شرف له ويتمنى ذلك.

كما كشف المطرب عبد الباسط حمودة أثناء اللقاء، عن المقصود بـ"السمنة البلدى" في عالم الغناء، ولماذا وافق على المشاركة في ديو مع عمر كمال ورأيه في عدد من مطربى المهرجانات مثل شاكوش وغيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة