محافظ بورسعيد يوجه بتحسين الخدمات خلال تفقده محطة تسمين العجول.. صور

السبت، 12 أغسطس 2023 02:33 م
محافظ بورسعيد يوجه بتحسين الخدمات خلال تفقده محطة تسمين العجول.. صور جانب من جولة التفقد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، سير العمل بمجزر المحافظة، وكذلك محطة تسمين الماشية، لمتابعة مستجدات العمل داخل المجازر الحكومية بالمحافظة، في إطار المتابعة المستمرة لمستوى الخدمات المقدمة بمجزر بورسعيد و محطة تسمين الماشية، رافقه خلالها  مدير محطة تسمين الماشية،  ومدير مجزر بورسعيد ورئيس حي الجنوب. 
 
واطلع محافظ بورسعيد، على أعداد الماشية التي تستقبلها المحطة، ومتابعة استقبال الخراف والماشية بأسعار مخفضة وبأوزان مختلفة بما يلبي احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة. 
 
وأشار المحافظ إلى أن محطة تسمين الماشية حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية، وتم تحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة، وواحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.
 
وأوضح محافظ بورسعيد، أن العنابر تعمل بكامل طاقتها، مؤكدا على توافر اللحوم بكميات وأسعار  تلبي احتياجات المواطنين، فضلا عن توفير اللحوم البلدي في العديد من المنافذ بأسعار مخفضة،  وتطوير الخدمات المقدمة بالمجزر،  مؤكدا على تقديم الدعم الكامل لمجازر بورسعيد ومحطة تسمين الماشية لتوفير طلبات المواطنين من اللحوم الحمراء بأسعار مناسبة. 
 
ولفت إلى أن بورسعيد أصبحت تشهد طفرة في مجال الإنتاجي الحيواني تماشيا مع مجمل التطورات التي شهدتها المحافظة،  منوها إلى أنه تم تطوير المجازر الحكومية ببورسعيد لتحقيق مستوى افضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
الغضبان في محطة التسمين
الغضبان في محطة التسمين

اللواء عادل الغضبان في محطة التسمين
اللواء عادل الغضبان في محطة التسمين

المحافظ في محطة التسمين_1
المحافظ في محطة التسمين_1

محافظ بورسعيد في محطة تسمين
محافظ بورسعيد في محطة تسمين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة