أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون المخطط مع إطلالاتك المتنوعة

الإثنين، 14 أغسطس 2023 04:00 ص
أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون المخطط مع إطلالاتك المتنوعة سروال مخطط
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موضة البنطلون المخطط هي إحدى الصيحات الشائعة في عالم الموضة، ويتميز هذا النمط بالخطوط العمودية الملونة أو البسيطة على القماش، ما يضفي لمسة من الأناقة والأناقة على المظهر، ويمنح الجسم شكلاً أكثر طولاً ورشاقة.
 
وقد تتخوف بعض الفتيات من صعوبة تنسيق البنطلون المخطط ويجدن البنطلون السادة أسهل في الارتداء، ولكن الواقع أنه يمكن تنسيق البنطلون المقلم مع الأزياء المختلفة بطرق متعددة تعرفي على أبرزها وفقًا لموقع "ستايل كاستر": 

سروال مخطط (1)
بنطلون مخطط 

ما الملابس التي تتناسب مع البنطلون المخطط

يوجد العديد من الخيارات التي يمكن أن يتم ارتدائها مع البنطلون المخطط من القمصان لجعل الطلة أنيقة:

قميص أبيض كلاسيكى

من السهل على الفتاة أن تختار قميص أبيض كلاسيكى على بنطلون مخطط وخاصة إذا كان البنطلون به العديد من الجيوب مما يجعل البنطلون في خزانة الملابس كنز لأنه يمكن أن يجعل الطلة فريدة من نوعها، مما يجعلها ترفع من شكل المظهر.

سترة كبيرة الحجم وبنطلون مخطط

يوجد خيار أخر أن يتم ارتداء سترة مكتنزة كبيرة الحجم، ويوجد العديد من أشكال البلوزات التي من السهل الاختيار من بينها، ويجعل الطلة عصرية وشبابية، ويمكن اختيار اللون المفضل وعلى حسب الصورة الظلية ونمط الزى.

لون جرئ مع بنطلون مخطط

من السهل على الفتاة أن تحصل على لفت الأنظار لها عن طريق اختيار لون جرئ مميز، مثل اللون الأحمر أو اللون الوردى الغامق مما يجعل الجزء العلوى يتناسق بشكل مذهل مع البنطلون المخطط لطلة مميزة وعصرية.

سروال مخطط (2)
بنطلون مخطط 

قميص بأزرار مع البنطلون المخطط

يعتبر القميص الذى به أزرار رائع ويعطى طلة غير رسمية راقية، وينطبق الأمر مع البنطلون المخطط، ويمكن اختيار لون مميز للخروج للتنزه ويمكن عند جعله رسمي للذهاب للعمل بأن يتم ثنى طرق القميص ولف حاشيه البنطلون.

تى شيرت مرسوم وبنطلون مخطط

قد تكون الطلة بسيطة وهادئة ولكنها جذابة، عن طريق اختيار تى شيرت مرسوم عليه لإعطاء مظهر مميز، للحصول على مظهر حيوى، ويمكن اختيار الرسومات على حسب الشخصية، ويمكن ارتداء حذاء أسود أو حذاء أبيض لإكمال الطلة.

السترة والبنطلون المخطط:

من السهل على الفتاة أن ترتدى السترة مع بنطلون مخطط ويكون أفضل إذا كان متطابق اللون، مما يجعل الطلة مميزة للعمل في المكتب، ويمكن اختيار السترة بأن تلائم لون خطوط البنطلون مع اختيار القميص بلون الخط الأخر لطلة رائعة.

سروال مخطط (3)
بنطلون مخطط

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة