رابطة الأندية تُسلم التصور الخاص بزيادة عدد الجماهير فى الدورى إلى اتحاد الكرة

الإثنين، 14 أغسطس 2023 12:04 ص
رابطة الأندية تُسلم التصور الخاص بزيادة عدد الجماهير فى الدورى إلى اتحاد الكرة الدورى المصرى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلَّمت رابطة الأندية المحترفة التصور الخاص بزيادة الجماهير لاتحاد الكرة، من أجل الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة، حيث تسعى الرابطة لرفع عدد الجماهير المتواجدة في كل مباراة إلى 10 آلاف مشجع بدلا من 6 آلاف.

وتعمل الرابطة على زيادة عدد الجماهير في الموسم المقبل، لذلك تطالب الجميع بالالتزام والابتعاد عن الشغب حتى تنجح في ذلك، خاصة أن الجهات الأمنية حريصة على عودة المشجعين للمدرجات.

وكشفت رابطة الأندية أن الموسم الجديد سيشهد تطوراً في تصوير المباريات الخاصة بالدوري الممتاز تليفزيونيا بشكل ملحوظ، وسيكون هناك دعم لأندية الدوري ماليا في ظل الظروف الصعبة التي تواجه هذه الأندية، موضحا أن هناك تحديات ستواجه الرابطة في الموسم الجديد.

استقرت رابطة الأندية المحترفة، على انطلاق بطولة الدوري في الموسم المقبل، يوم 15 سبتمبر المقبل، عقب انتهاء معسكر المنتخب الأول، بسبب ضغط الموسم وكثرة التوقعات الدولية للمنتخبات والارتباطات الأوروبية المشاركة في بطولات أفريقيا.

أجرى مسئولو اتحاد الكرة ورابطة الأندية اتصالات بمسئولي المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم -كاف- من اجل معرفة المواعيد النهائية للدوري الأفريقي الجديد والسوبر الأفريقي، وذلك لتحديد مواعيد انطلاق الدوري النهائية والسوبر المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة